خاص "لها" - حسن يوسف يفسّر تصريحات نجله حول عودة شمس البارودي الى التمثيل

القاهرة – "لها" 30 مايو 2023

أثارت تصريحات عمر حسن يوسف عن عودة والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي الى التمثيل جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص الفنان حسن يوسف على توضيح ما كان نجله عمر يقصده بتصريحه عن عودة والدته الفنانة شمس البارودي الى التمثيل بعد اعتزالها الفن في ثمانينيات القرن الماضي.

وأكد يوسف في تصريحات خاصة لـ"لها" أن لا صحة لما قيل عن عودة البارودي إلى التمثيل، ولكن تصريحات ابنه عمر فُهمت بشكل خاطئ. إذ قال: "الموضوع إن عمر عايز يعمل فيلم وثائقي تسجيلي عننا إحنا الاتنين"، مؤكداً "أنه لن يكون فيه أي تمثيل، لكنه عبارة عن لقطات من حياتنا ومسيرتنا الفنية، مع تعليقات لنا خلال الفيلم".

وكان عمر حسن يوسف قد أعلن خلال حلوله ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" الذي تقدّمه الإعلامية نانسي مجدي على قناة "اليوم"، عن عودة والدته النجمة المعتزلة شمس البارودي الى التمثيل.

وكشف عمر أنه حالياً في صدد التحضير لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والده النجم حسن يوسف، ووالدته شمس البارودي، مؤكداً أنه نجح بعد مجهود كبير في إقناعها بالظهور مرة أخرى، وذلك بعد سنوات طويلة من الاختفاء.

وأكد عمر أن والدته ستتحدث خلال العمل الجديد عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل اتخاذها قرار الاعتزال.

وكانت شمس البارودي قد اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة، ورفضت طوال تلك المدة كل العروض المادية المغرية التي تلقتها للعودة إلى الفن، حيث أعلنت في أكثر من مناسبة عدم صحة كل ما يُنشر عن ذلك، ومن بينها تصريحات سابقة لنجلها يؤكد فيها ظهورها بفيلم وثائقي من إعداده عن حياة والديه.