المهارة الحِرفيّة لحقيبة C'est Dior

30 مايو 2023

تتّسم حقيبة "سيه ديور" C'est Dior، أحدث ابتكارات اللوازم الجلدية الخاصة بالدار، التي حلمت بها "ماريا غراتسيا كيوري"، بتصميم ساحر، على مفترق طرق بين الأناقة الأزليّة والجرأة العصريّة.

يتميّز هذا الإكسسوار الأساسي بمنحنياته المرهفة ولمساته النهائية الأنيقة، وقد كُشف النقاب عنه بإصدار حصريّ يزدان بطبعة "مارينيير رافية" Marinière Raffia التي تمّ تقديمها كجزء من مجموعة "ديور" Dior لخريف 2023 مع تقليماتها الصيفية التي تُكرّم تعلّق المُصمّم المؤسّس بالريفييرا الفرنسية .


من المُخطّط الأصلي إلى المنتج النهائي، تتطلّب هذه القطعة المرغوبة مهارة حِرفيّة استثنائيّة في مختلف مراحل تصوّرها، بدءاً من تقطيع المواد المُنجز وفقاً للتموضع الدقيق، وصولاً إلى الاختيار الصارم لنوع الجلد. بعد صنع الناحية السفليّة للحقيبة، التي تتخلّلها قوائم مصنوعة من المعدن المطليّ بالذهب، يجمع الحِرفي مختلف القطع يدوياً وبدقّة فائقة. واحتفاءً بفنّ التفاصيل العزيز على قلب الدار، تمّ تثبيت توقيع Christian Dior على ختم من ورق الذهب ثمّ وُضع على الناحيتين الداخليّة والخلفيّة للحقيبة. انسجاماً مع خطوط النمط التي تُحدّد هذا التصميم الذي لا يُقاوَم، يدمج القفل ما بين الطابع العمليّ والتفرّد بفضل مشبك "سي دي لوك" CD Lock المرهف.