إلهام شاهين: فات أوان الاعتذار وأرفض الصلح مع عبد الله بدر

إلهام شاهين, مصالحة, إعتذار, رفض, الشيخ عبد الله بدر

07 يناير 2013

رغم أن الشيخ عبد الله بدر فاجأ الجميع بتراجعه عن هجومه على إلهام شاهين، وقدم لها اعتذاراً على الهواء من خلال القناة التي سبق أهانها على شاشتها واتهمها بالزنى والفجور، فإن إلهام رفضت تماماً قبول الاعتذار أو الصلح وقالت: "فات الأوان على الاعتذار أو الصلح الذي جاء بعد أن حصلت على حكم بحبس عبد الله بدر في قضية لا أعتبرها شخصية، وإنما هي قضية كل فنان وفنانة".

وأضافت إلهام: "قضيتي جاءت لرد اعتبار كل من أساء إليهم هذا الشخص من فنانين، وحرصي على ديني كان الدافع الأكبر لتمسكي بها، ولهذا ليس من السهل أن أتراجع عن القضية، بعد أن أنصفني القضاء المصري العادل بهذا الحكم".

وكان عبد الله بدر قد ظهر على قناته مع الفنان مصطفى كامل، وأعرب خلال الحلقة عن طلبه للجميع أن يسامحوه، وطلب منه مصطفى كامل الاعتذار المباشر للفنانة إلهام شاهين، وبالفعل اعتذر لها.

وعلى الجانب الآخر، رفض محامي الفنانة إلهام شاهين، يسري عبد الرازق، المبادرات التي تطالب الفنانة إلهام شاهين بالصلح والتراجع عن القضية الصادر فيها حكم بالحبس عاماً، ونفى نية إلهام التراجع وقال: "الوقت أصبح متأخراً، ثم لماذا لم تخرج هذه المبادرات أثناء الحلقات التي قام فيها بسب موكلتي وقذفها؟ ولماذا خرجت فقط بعد أن أصبح هذا الرجل على أبواب السجن؟".