دلّلي بشرتك مع مجموعة التوهّج Instant Glow Set من Tata Harper

31 مايو 2023

كشفت Tata Harper، العلامة الرائدة في تقديم مستحضرات مستدامة وفاخرة، عن ابتكار منتجات فاخرة عالية الأداء من مكوّنات طبيعية 100 % وخالية من المركّبات السامة، لتلبية تطلعات النساء حول العالم. وتدرك تاتا هاربر مؤسِِّسة العلامة والرئيسة التنفيذية أن الجمال الحقيقي ينعكس من الداخل وليس فقط من البشرة. لهذا السبب، أطلقت مجموعة التوهّج Instant Glow Set التي تتضمن مستحضراً ناعماً لتنظيف البشرة Regenerating Cleanser وقناعاً لصقل البشرة Resurfacing Mask.


مستحضر تنظيف البشرة Regenerating Cleanser هو بمثابة علاج يومي لتقشير البشرة، بحيث يعمل على تقشيرها وتنظيفها لإطلالةٍ صحية مشرقة. وهو يتألف من مكونات عدة فائقة الفعالية تزيل الشوائب المتراكمة، وتحدّ من ظهور المسام، وترطّب البشرة وتشدّها.

أما القناع الثوري Resurfacing Mask فهو مثالي للتخلص من البشرة الباهتة وجعلها مشرقة ومفعمة بالحيوية. تشتمل تركيبة هذا القناع على مكوّنات لتعزيز نضارة البشرة، والحدّ من ظهور المسام، وتعزيز النعومة وتلطيف البشرة. إنه كفيل بتحويل البشرة الباهتة إلى بشرة متألقة بلمح البصر.


استعملي أولاً مستحضر التنظيف Regenerating Cleanser ودلّكيه جيداً على البشرة ليصبح لونه أبيض. ابسطي فوقه طبقة من القناع Resurfacing Mask ودلّكي المستحضرين مع بعضهما جيداً. أتركيهما لمدة دقائق على البشرة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر ولاحظي الفارق في بشرتك!