بالفيديو - نزار الفارس يعرض برومو حلقة حورية فرغلي ويفجّر مفاجأة

القاهرة – "لها" 01 يونيو 2023

نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" برومو الحلقة التي صوّرها مع الفنانة حورية فرغلي وأحدثت أزمة كبيرة بعد إعلانه خطوبته لها وتكذيب حورية له.

وعرض الفارس في برومو الحلقة كواليس تقدّمه لخطبة حورية، حيث اتضح في الفيديو تقدّمه لخطبة الفنانة على الهواء في برنامجه، وموافقتها على ذلك.

وظهرت حورية فرغلي في برومو الحلقة وهي تتحدث عن أزمتها الصحية وخضوعها لعمليات تجميل عدة في أنفها، وتأثير تلك العمليات في حياتها الشخصية والعاطفية، قائلةً: "الناس بتقول إني مش بتجوز علشان مشوهة ومش حلوة".


وردّ نزار الفارس على حورية فرغلي، متقدماً لخطبتها بالقول: "على الهواء بتقدملك وبتشرف بيكِ... مبروك عليكي أنا"... فيما ردّت الفنانة على طلبه لخطبتها ضاحكةً: "يا حبيبي الشرف ليا... مبروك عليك أنا".

وأحدث البرومو جدلاً بين جمهور حورية حيث أكد الكثيرون أن الواضح في الفيديو أن الفنانة المصرية أخذت الموضوع من باب المزاح ولم تكن تتحدث بشكل جدّي، فيما قال آخرون إن الأمر يكتنفه الغموض في انتظار أن تذاع الحلقة بالكامل.

وكانت أزمة كبيرة قد أثيرت خلال الأيام الماضية بعد إعلان الإعلامية ريهام سعيد خطوبة الإعلامي العراقي نزار الفارس والفنانة المصرية حورية فرغلي، ما دفع الأخيرة لإجراء مداخلة هاتفية مع البرنامج لتكذيب كل ما قالته ريهام وأعلنه الفارس، مؤكدةً أن الأمر لا يعدو كونه مزاحاً، لتشتعل بعد ذلك حرب التصريحات بين الاثنين.