بسمة بوسيل مستاءة... أعادت نشر صوتها بأغنية هبة طوجي بعد حذفها

01 يونيو 2023

أعادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل نشر مقطع بصوتها من أغنية "مين اللي بيختار" للفنانة اللبنانية هبة طوجي، معلنةً حذف النسخة الأولى منه من حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام".

وقالت بوسيل تعليقاً على التصميم الجديد للمنشور: "شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد، وبحاولوا يمسحوه كل شوي من صفحتي". وأضافت: "آسفة لم أقصد ايذاء مشاعر أحد. ولا أعلم مَن الشخص المستاء لهذه الدرجة من الكوفر الذي نشرته. الجميع ينشر كوفر أغاني".

وكانت بوسيل قد نشرت المقطع الأول ثم الثاني من الالتزام بأسلوب الـ"كوفر"، بل اكتفت بوضع صوتها مكان صوت هبة طوجي، مع الحفاظ على الكلمات والألحان وتوزيع الأغنية الأصلية، وهي من كلمات غدي الرحباني وموسيقى وإنتاج أسامة الرحباني.

ورأت شريحة واسعة من المعلّقين أن بوسيل تلمّح إلى عودتها للغناء بعد انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني.

يُذكر أن بسمة بوسيل كانت قد كشفت سبب اعتزالها الغناء خلال لقاء تلفزيوني سابق، قائلةً إن القرار جاء بمحض إرادتها وبالاتفاق مع حسني، ولم يكن قرارَ تامر، موضحةً: "اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي بالمنزل وتربية الأولاد، وتامر معيّشني ملكة".

ووقع الطلاق بين بسمة بوسيل وتامر حسني في صمت، حتى نشرت الفنانة المغربية صورة لمديرة الـ"سوشيال ميديا" لتامر حسني، هالة عمر، وكتبت معلّقة عليها: "حسبي الله ونِعم الوكيل فيكي يا هالة"، ثم نشرت "ستوري" قالت فيه: "احترام العِشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة أولادك".