بالفيديو - بيومي فؤاد يعتذر لمحمود حميدة

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2023

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كواليس" المذاع عبر قناة "العربية"، قدّم الفنان بيومي فؤاد اعتذاره إلى الفنان محمود حميدة بعد تصريحاته بشأن استبداله في فيلم "مطرح مطروح" بحميدة، بعد أن تعاقد معه المنتج محمد السبكي على بطولة الفيلم. إذ قال: "متزعلش مني، أنت نجم كبير ورجل صاحب مبادئ وعندك قيم وفنان حقيقي، وأنا متأكد وعارف إنك مكنتش تعرف إنه تم استبدالي".


وأضاف بيومي فؤاد: "أنت نجم كبير وفنان عظيم وإحنا بنتعلم منك يا أستاذ، لما عرفت الخبر كان تصوير الفيلم بدأ، وفتحت السيرة لما انتهى تصويره بالكامل وقرّب عرضه في السينما، لكني ندمت إني فتحت السيرة دي".

وتحدث خلال اللقاء عن كواليس فيلمه الجديد "شوغر دادي" معبّراً عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنانة ليلى علوي للمرة الثانية سينمائياً، والتي وصفها بأنها "إنسانة جميلة وفنانة حقيقية".

وأضاف فؤاد: "حبينا نغير من منطلق إن مفيش حاجة تستمر على حالها، ده الواقع بس كنت حريص في النهاية إن الراجل لازم يرجع والقيم والحاجات الجميلة تستمر مهما حصلت تطورات في العلاقة وخلل في الدنيا، في النهاية لا يصح إلا الصحيح".

وتدور أحداث فيلم "شوغر دادي" في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخّرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب. ويشارك في بطولة الفيلم: ليلى علوي، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.