محمد هنيدي يعتذر عن هذا الموقف: "مينفعش نهزر في ده"

القاهرة – "لها" 02 يونيو 2023

كتب الفنان محمد هنيدي من خلال حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً سخر فيه من واقعة سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر أمام المركز الثقافي القبطي في مصر، بسبب شدّة الرياح المحمّلة بالأتربة.

وسرعان ما قرر هنيدي حذف المنشور والاعتذار عنه حيث حذف التعليق وأبقى على الصورة وعلّق عليها قائلاً: "للأسف عرفت إن في ناس اتصابت في سقوط اليافطة دي... فحذفت البوست احتراماً ليهم عشان مينفعش نهزّر فيها دي... وربنا يحميكم يارب".


وكان محمد هنيدي قد علّق على سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب قوة الرياح، وكتب قائلاً: "مبروك الإعلان كسّر الدنيا"، وهو الأمر الذي أغضب بعض الجمهور، وعلقوا على منشوره منتقدين سخريته وسط حالات خطرة بين المصابين.

من ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي تفاصيل لوك شخصيته في فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، والذي يعكف على تصويره حالياً ويتعاون فيه مع المخرج سعيد حامد بعد غياب طال لسنوات.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة تجمعه بغادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلّقاً عليها بالقول: "بمناسبة موسم تفتّح أزهار البطيخ... استنّوا مرعي البريمو... الوحيد في مجرّة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر".