بالصور - النجوم يواسون المخرج خيري سالم وأشقائه في عزاء والده

القاهرة - "لها" 03 يونيو 2023

أقيم مساء أمس (الجمعة) عزاء والد المخرجين خيري ومحمد ووليد وكمال سالم بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم من بينهم دنيا سمير غانم وكريم محمود عبد العزيز وأشرف زكي وأيهاب فهمي ووليد فواز وصبري فواز ومحمد محمود وعمرو عبد العزيز وحاتم صلاح ومجدي فكري، ومحسن منصور وإسلام جمال والمنتج أحمد السبكي وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة المخرج خيري سالم في وفاة والده.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد نشرت بياناً نعت فيه وفاة والد خيري سالم حيث قالت فيه: "نقابة المهن السينمائية تنعى والد الزملاء المخرجين خيري ومحمد ووليد وكمال سالم".

وتابعت: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم.. نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.. العزاء الجمعة 2 / 6 / 2023 بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين".

يذكر أن خيري سالم عمل مخرجًا في عدد كبير من الأعمال ومن بينها "الاختيار"، "من أجل زيكو"، "كلبش"، "في اللالا لاند"، "أبو البنات"، "فرق توقيت"، "قلوب"، "فاصل ونعود"، "إحنا اتقابلنا قبل كده"، "الوعد"، "45 يوم"، "حرب أطاليا"، "سهر الليالي"، "النعامة والطاووس" وغيرها من الأعمال.