بالمستندات - منير الوسيمي يردّ على تهديد مصطفى كامل: "حسبي الله ونعم الوكيل"

القاهرة - "لها" 03 يونيو 2023

رد الموسيقار الكبير منير الوسيمي نقيب الموسيقيين الأسبق، على تهديد النقيب الحالي مصطفى كامل بإقامة دعوى قضائية ضده، مؤكداً أن ادعاءاته كاذبة.

وأصدر الوسيمي بيانًا للرد على نقيب الموسيقيين، جاء فيه: "ردًا على بعض الادعاءات الكاذبة التي أصر الزميل مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المنتهية ولايته، على نشرها ونسبها لي، وأنا بريء منها، فهذا الأمر قد نظره القضاء في القضية المرفوعة منه ضدي، وقد خسرها، ورغم ذلك أصر الزميل على إعادة النشر، بالرغم من احتواء ما نشره على السب والقذف والتشهير، ونشر معلومات غير صحيحة تسيء إلى شخصي وتاريخي".

وأضاف: "لا أعلم ماذا يريد مصطفى كامل، هل كل ذلك بسبب أني أبديت رغبة في الترشح لمنصب النقيب العام للمهن الموسيقية في دورة 2023؟".

وتساءل الوسيمي: "أليس ذلك حقًا طبيعيًا لأي عضو في الجمعية العمومية؟ وليتقدم كل من يريد الترشح، وأن تقام انتخابات نزيهة، ودع الصندوق يتكلم، إنه لأمر عجيب حقًا، الحجر على حرية الأعضاء".

وأكد الوسيمي، أنه جلس مع المستشار القانوني وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مصطفى كامل وضد مروجي هذه الادعاءات للمرة الثانية، متابعًا: "كما أُعيد طرح صورة ضوئية من الحكم الصادر ضده مرفقة بهذا البيان والذي خسره كامل أمام مجلس الدولة لصالح الوسيمي، فالقانون قانون والحكم عنوان الحقيقة".

واختتم الموسيقار منير الوسيمي بيانه مستشهدًا بآية قرآنية: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.. صدق الله العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل".