تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

زوجة حسن شاكوش: الإنتحار أو الفضيحة

زوجة حسن شاكوش: الإنتحار أو الفضيحة

كشفت ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن تطورات جديدة في أزمتها معه، عقب أقل من شهرين على زواجهما.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الوسط الفني": "انا مش مهتمة بأي حاجة بيقولها، ولا بحب اتابع أي حاجة بيقولها، وأنا هاخد إجراء قانوني ضد الحاجات اللي كان بينزلها، وبيقولها عني وأنا معلمتش أي حاجة وحشة".

وأضافت قائلةً للإعلامي أحمد عبد العزيز: "أنا كنت بثبت حالة والصحافة، هي اللي كانت بتشتغل على الموضوع مش معنى كده، انك تدوس عليا وتشهر بيا قدام الناس، وتقول عندي أمراض وشوه سمعتي، وانتو يا هتخلوني أعمل حاجة في نفسي يا أما هفضحه".

وكان شاكوش اتهم زوجته بالزواج قبله من دون علمه: "أنا اتفاجئت إنها متزوجة وعرفت من السوشيال ميديا ولم أكن أعلم بزواجها السابق من شخص آخر".

وأشار إلى أنه عندما قرأ المأذون الشرعي المكلّف بعقد القران قائلاً: "البكر الرشيد... لم تعترض هي على تلك الجملة ولم يجد أي اعتراض من والدها أو من أفراد أسرتها".

وأكد عدم علمه بما إذا كان المأذون المكلّف بعقد القران على علم بزاوجها السابق من شخص آخر من عدمه.

ووجّه شاكوش لزوجته ووالدها تهمة التزوير وإخفاء شرط أساسي من شروط الزواج، وهو زواجها برجل آخر في وقت سابق، وأنها ليست بكراً رشيداً كما ادعوا.

وعلى الصعيد الفني، يحّضر شاكوش لمشروع غنائي مقبل، وهو "ديو" مع الفنان الشعبي المصري طارق الشيخ بعنوان "في قلبي جراح"، كما سيقدّم مجموعة أغان ٍمع الفنان عمر كمال.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075