تطورات الحالة الصحية للفنان طارق عبد العزيز بعد جراحة القلب

القاهرة – "لها" 05 يونيو 2023

كشف الفنان طارق عبد العزيز عن تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لقسطرة في القلب، حيث طمأن الجمهور إلى حالته الصحية بعد تركيب دعامات ومغادرته المستشفى.

ووجّه عبد العزيز من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، الشكر لجمهوره وللصحافة ولنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي ونهال عنبر ومحمد رياض، كما شكر الطاقم الطبي الذين تولّوا علاجه.

ونشر طارق صورة له مع الطاقم الطبي والفنان محمد رياض بعد خروجه من غرفة العمليات، وكتب عليها معلقاً: "اللهم لك الحمد دائماً وأبداً... تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمّن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

وأضاف: "للشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحبّ اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور أشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي، وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم".

وأضاف: "شكراً للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكراً لمستشفى مصر الدولي، وشكراً لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس من أطباء وطاقم تمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدّم المستمر، وشكراً دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمّة، وشكراً دكتور ماجد بهجت على حُسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، وشكراً دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل".

وأنهى طارق عبد العزيز منشوره كاتباً: "ختاماً، شكراً للدكتور طارق رشيد السبب في الضحكة الحلوة اللي على الوجوه الطيبة في الصورة، دكتور طارق مثال حي للدكتور الفنان اللي مش بس متقن في شغله، ده بيحبه وبيبدع فيه... ربّنا يسدّد الخُطى ويجمعنا دايماً في الخير".