تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

قبل حفل الزفاف... والدة ماريتا الحلاني تنشر فيديو مؤثراً لها

قبل حفل الزفاف... والدة ماريتا الحلاني تنشر فيديو مؤثراً لها

تواصل عائلة النجم عاصي الحلاني تحضيراتها لزفاف ماريتا وخطيبها كميل أبي خليل في وقت قريب، حيث شاركت والدتها كوليت صوراً خاصة من طفولة ابنتها مع العائلة وعبّرت عن فرحتها بالعروس.

وشاركت ملكة جمال لبنان السابقة مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الصور العائلية لابنتها ماريتا في مرحلة الطفولة، وكانت من ضمنها صورتها وهي تحملها بحضنها وصورة النجم اللبناني معها في سنّ الطفولة ومراحل عمرية مختلفة. مع إضافة خلفية للمقطع بأغنية "زفّوا العروس" الشهيرة.


وأرفقت كوليت المقطع بتعليق كتبت فيه: "رحلة حب وضحك وذكريات عزيزة. منذ خطوات طفولتها الأولى وحتى هذا اليوم المهم، كانت مشاهدة ماريتا وهي تكبر متعة لا تُقاس. ومع مرور الوقت، لا أستطيع انتظار دخولها الساحر كعروس. نحن الآباء والأمهات الفخورون الممتلئون بالإثارة والحب، أكاد لا أستطيع الانتظار لمشاهدة الفصل التالي من رحلتها الجميلة".


وشاركت كوليت أيضاً صورة جميلة تجمعها بماريتا وهي طفلة، وعلّقت عليها قائلة: "إلى عروسي القادمة، لا أستطيع انتظار تلك اللحظة".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشورات وانهالت على كوليت الحلاني التعليقات التي تمنّت للعروسين السعادة وحياةً مليئة بالفرح والحب.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075