ساعات راقية بسوار مزخرف ومرصّع يدوياً BUCCELLATI MACRI CLASSICA

05 يونيو 2023

تتميّز ساعة Macri Classica بالشكل الأيقوني لأساور Buccellati والتي تمّت زخرفتها يدوياً، مع إضافة نقش "ornato" جديد على طول محيط علبة الساعة وجوانبها. تبرز قطع الألماس اللامعة بتألق على زخرفة منمّقة بنمط "ornato".


pastedGraphic.png

كونها من المجوهرات، تتوافر هذه الساعات بألوان ذهبية مختلفة، بما في ذلك الذهب الأسود، والتي يتمّ الحصول عليها من خلال معالجة DLC (الماس مثل الكربون). مينا الساعة من عرق اللؤلؤ لإصدار الذهب الأصفر، وفي مادة شعاعية بتقنية "rigato" لتأتي ملائمة مع الألوان الأخرى من الذهب. يتمّ تحديد وإبراز عقارب الساعة ومؤشرات والأرقام من خلال لون مميز يظهر بأناقة على الخلفية.

أُعيد ابتكار هذا النمط الرئيسي لساعات النساء هذه لتقديمها في نسختين مبتكرتين: الأولى توفر نموذجاً لكل لون ذهبي مع إضافة 226 ماسة (1.60 قيراط تقريباً) على كل أطراف علبة الساعة، على مينا الساعة، وعلى السوار أيضاً، لتجربة مميزة راقية لمجموعة اليد.

pastedGraphic_1.png

الإصدار الثاني هو بمثابة تفجر حقيقي من الألوان تمّ الحصول عليها باستخدام الأحجار الملونة في مينا الساعة، مما يضفي حيوية مذهلة لتفسيرات جديدة تماماً لا تُضاهى. الملكيت Malachite، الميتيوريت meteorite، عين النمر tiger's eye، اللازورد lapis، اليشم lapis وعين الصقر hawk eye. كل الأحجار الكريمة على تباينها تبهر بجمالها غير المتوقع والتي يتم اقتراحها دائماً مع 6 ماسات (0.41 قيراط) منقّطة لتزيين السوار.

اعتُمدت آلية حركة Swiss Quartz لكل ساعات هذا النمط، التصميم والجمال كلاهما إيطالي حقاً. مزيج لا تشوبه شائبة من الكمال والأناقة.