حلول جديدة لبطاقات السفر المدفوعة مسبقاً في الشرق الأوسط من شركة "فوو"

06 يونيو 2023

كشفت شركة "فوو"، الحائزة جوائز في مجال تقديم حلول التكنولوجيا المالية ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث ابتكاراتها: حل بطاقات السفر القابل للتخصيص والفريد من نوعه. تمكّن البطاقة المدفوعة مسبقاً والمحفظة الرقمية للبنوك من الاستفادة من قوة التكنولوجيا المالية لتقديم تجربة شراء سلسة وفعالة من حيث التكلفة لعملائها، سواء في الداخل أو في الخارج.

يتضمن حل بطاقة السفر بطاقة مدفوعة مسبقاً يتم إصدارها على الفور ويمكن تعبئتها من أي مكان وفي أي وقت. ويشمل أيضاً تطبيق محفظة رقمية ذات علامة بيضاء، مجهزة بمحافظ فرعية لعملات أجنبية متعددة، لتسهيل إدارة البطاقات والعملات بشكل فوري. وبناءً على متطلبات البنك الشريك الخاصة المحددة، يمكن أيضاً دمج وحدات إضافية بسلاسة. تشمل هذه الوحدات الاختيارية مجموعة من الميزات مثل الإعداد الرقمي وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، مما يعزز العرض الشامل بشكل عام.

سيتمكن المستهلكون من تحويل الأموال على الفور من حسابهم المصرفي الرئيسي إلى البطاقة المدفوعة مسبقاً وتحويل أموالهم إلى عملات مختلفة باستخدام التطبيق المرافق، من دون تكبّد رسوم المعاملات المكلفة أو رسوم الصرف. يمكنهم بسهولة مراقبة النفقات وإدارة محافظهم الفرعية المتعددة في تطبيق واحد سهل الاستخدام. عند القيام بعمليات الشراء بعملات مختلفة، ستسحب البطاقة تلقائياً الأموال من المحفظة الفرعية المقابلة، مما يسهّل العملية على حاملي البطاقات.

ستساعد هذه الحلول البنوك في تلبية طلبات المستهلكين بوسائل مريحة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة لإجراء عمليات الشراء أثناء السفر. وبالإضافة إلى ذلك، تتخصص شركة "فوو" في تقديم الخدمات المالية المصغرة التي تم تطويرها داخلياً، باستخدام نموذج "التوصيل والتشغيل" المعياري. ونتيجة لذلك، توفر منتجات "فوو" فائقة الخصوصية ميزة إضافية تتمثل في الوصول إلى السوق بشكل استثنائي. وبناءً على المستوى المطلوب من التخصيص، يمكن أن يكون حل بطاقة السفر الخاص بـ فوو” جاهزاً للإطلاق في غضون 6 أسابيع.