مروان خوري وزوجته بإطلالة رومنسية وغزل في عرض البحر

07 يونيو 2023

شارك الفنان مروان خوري وزوجته ندى رمال عبر حساباتهما على شبكات التواصل الاجتماعي، صورة ورسالة رومنسية جمعتهما على متن يخت بالقرب من أحد الشواطئ اللبنانية.

وبدأ الثنائي التعليق على الصورة بكلمات أغنية "...Near, far, wherever you are" ثم عبارة: "أعتقد أن القلب يستمر بالخفقان والحب".

وتألق رمال بفستان بحري وصيفي من الكتان المخرّم بلون القمح، تميّز بطوله وانسداله بقماش الواسع والمريح، وقصته بالظهر المكشوف والشقوق الجانبية الدائرية من ناحية الخصرين.

ودخل خوري ورمال عش الزوجية في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، بزواج مدني في جزيرة قبرص بعيداً من الأضواء.

وسبق أن تحدث المغني والشاعر والملحن اللبناني وزوجته عن علاقنهما ودخولهما القفص الذهبي، فقال: "أنا ما بسميه قفص، بالعكس لو قفص ما حدا المفروض يفوت عليه".

وعلّقت زوجته على الأمر، وقالت بعفوية: "أخذت 6 سنوات لأقنعه بالزواج"، لافتةً إلى أنها ترى أغنيته "ناطر" تعبّر عنهما، فهي كانت تنتظره من دون أن تعلم، والعكس صحيح، على حد قولها.

وعلى الصعيد الفني، أصدر خوري أخيراً أغنية "يسلملي اللي بيغار" المنفردة من كلماته وألحانه، في تعاونٍ هو الأول له مع And Beyond- "إند بيوند" من خلال مركز الإبداع فيها Creative Hub، والذي نفّذ الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

وتم تصوير العمل في بيروت، قبيل مغادرة مروان للقيام بجولة غنائية في الولايات المتحدة، وهو يأطل من خلال هذا الكليب بصورة مختلفة وغير نمطية عما اعتدنا عليه، برومانسيّته المعهودة إنما ضمن إطار حيوي وعفوي.