تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - لجين عمران تطلب "بوس الواوا" من هيفاء وهبي

بالفيديو - لجين عمران تطلب

هيفاء وهبي

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران فيديو طريفاً من حضورها إحدى حفلات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع مجموعة من الشهيرات.

وقالت عمران في تعليقها على الفيديو من خلال حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "كانت ليلة لا تُنسى (...)، وكالعادة النجمة هيفاء وهبي ألطف وأجمل من شخصيتها ما في". وأضافت: "رسمت ملامح سهرة جميلة لا تُنسى، وأسعدت الجميع والحلو فيها والمميز إنها بتقدّر كل اللي حواليها وبالاسم. شوفو الفيديو للنهاية كرماً لا أمراً".

ورصد الفيديو تفاعل عمران مع وهبي التي اقتربت منها لإلقاء التحية من على المسرح، قبل أن تطلب النجمة الخليجية منها أداء أغنيتها "بوس الواو".

يُذكر أن عمران أعلنت أخيراً زواجها من دون الكشف عن هوية العريس، مؤكدةً أنها تفضل عدم الحديث عن خصوصياتها، إذ تحترم رغبة زوجها وأولادها وشقيقتها الصغرى بالابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، لذا فهي ترضخ لرغباتهم ولا تكشف المزيد عن تفاصيل زواجها.

وردَّت كذلك على الانتقادات التي طاولتها بعد انضمامها الى برنامج "دبي Bling"، مشيرةً إلى أنها كانت بالفعل تعمل على مشروع مشابه مع قناة MBC بعنوان Pilot يدور حول حياتها الشخصية، لكن المشروع أُلغي بعد تصوير أولى حلقاته.