"مالون سولييه" تعلن عن تعيين مديرَين إبداعيَّين للعلامة

09 يونيو 2023

أعلنت ماري أليس مالون، المؤسِسَة ورئيسة شؤون العلامة التجارية لدى "مالون سولييه" عن تعيين كلٍ من كوكو فونج وفاليريو بافا في منصب المدير الإبداعي المشارك. ويتمتع كلٌ من فونج وبافا بخبرة طويلة كجزءٍ من فريق "مالون سولييه"، ويسعيان من خلال منصبهما الجديد للمساهمة في دعم تطوير العلامة وترسيخ مكانتها بالاعتماد على أرشيفها الغني بالتصاميم الرائعة وفق أسلوبهما المبتكَر ورؤيتهما الخاصة.

ويشمل التعاون الجديد إطلاق تشكيلة خريف وشتاء 2023 مع نهاية تموز/يوليو، كأول مجموعة تحت الإشراف الكامل للمديرين الإبداعيين المشتركين، بالإضافة إلى إقامة عرض في أسبوع الموضة بلندن تحت الإشراف الفني للثنائي خلال أيلول/سبتمبر.

وتتولى المديرة الإبداعية السابقة ماري أليس مالون منصب المؤسِّسة ورئيسة شؤون العلامة التجارية، إذ يتمحور تركيزها على التخطيط الاستراتيجي وتعزيز نمو الأعمال الإبداعية وصولاً إلى التوسع في أسواق جديدة، وذلك من خلال العمل الوثيق مع الرئيس التنفيذي للعلامة بالتعاون مع الفريق التنفيذي.

وتعليقاً على تعيين الثنائي الجديد، قالت ماري أليس مالون: "يسعدني العمل مع كوكو وفاليريو، فقد كنتُ شاهدةً على نمو مواهبهما الفريدة وتطورها خلال سنوات قليلة من إشرافي عليهما، ولطالما جمعنا معاً شغفنا بتصميم الأحذية الاستثنائية والجميلة بحِرفية استثنائية. ويسرّني حصولهما على المنصب الجديد المشترك الذي تم إنشاؤه حديثاً، فقد استحقا هذه الترقية بجدارة. وأطمح أن نساهم معاً في الارتقاء بعلامة "مالون سولييه" إلى مستويات أعلى لتصبح علامة عالمية رائدة في تصميم الأحذية الفاخرة".