خاص "لها" - حسن يوسف رداً على اتّهامات شقيقة سعاد حسني: "أنا لا أغيّر بما قلته"

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2023

في ردّه الأول على اتّهامات جانجاه حسني له، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، بتغيير أقواله، حول مقتل "السندريلا"، بعد وفاة صفوت الشريف، نفى الفنان الكبير حسن يوسف كل ما قالته شقيقة الراحلة، مؤكداً أنه حكى ما رآه وقت الحادث ولم يُغيّر في شهادته، منذ وفاة "السندريلا" حتى الآن.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ"لها": "كل ما قالته شقيقة سعاد غير صحيح ولا علاقة لي به، ولا أغيّر أي كلمة قلتها، وأنا لم أقل إن سعاد انتحرت، بل قلت إن ملابسات الحادث تشير الى أن سعاد تم إلقاؤها من الشرفة ولم تنتحر". وأضاف: "عندما رأيت مشهد سعاد حسني وهي على الأرض، لم أجد أي نقطة دم حولها، وهو ما يعني أنها قُتلت قبل أن تُلقى من الشرفة".

يُذكر أن جانجاه وجّهت اتهامات إلى الفنان حسن يوسف بأنه غيّر أقواله حول حادث وفاة شقيقتها "السندريلا" ، وذلك بعد وفاة صفوت الشريف، قائلةً: "بعد مقتل أختي، حسن يوسف قال إنها انتحرت، واليوم يغيّر في كلامه بعد موت صفوت الشريف، وقال كلاماً كثيراً مُلفّقاً بعد مقتلها". وتابعت: "هي كانت سيدة بسيطة وتحب البسطاء، ولا تحب التكلّف والتكبّر، وده مش معناه أنها متل ما قال عنها برغم أنه رجل دين، حسن يوسف حسابه عند المولى عزّ وجل، وكل مَن اغتابها وأساء إليها".