حسام داغر بعد خروجه من الرعاية المركزة: "أنا الميت الذي أحياه الله"

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2023

كتب الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراً طمأن به جمهوره ومتابعيه على حالته بعد تعرّضه لوعكة صحية دخل على أثرها الرعاية المركزة.

وقال حسام في منشوره: "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد... وأنا الضعيف الذي قوّيته فلك الحمد... وأنا الصغير الذي ربّيته فلك الحمد". وأضاف: "أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد... وأنا الضال الذي هديته فلك الحمد لك الحمد كله ولك الشكر كله... وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وكان الفنان حسام داغر قد أعلن أخيراً عن مغادرته المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، وكتب عبر صفحته في "فيسبوك": "الحمد لله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الأزمة الصحية اللي مريت بيها اليومين اللي فاتوا، ولولا فضل ربنا وتدخّل فريق الأطباء الحمد لله وخرجت من العناية من الوضع الحرج اللي كنت فيه بشكر فريق الأطباء في مستشفى الشيخ زايد التخصصي تحت إشراف الدكتور أحمد سمير نائب مدير المستشفى، وبشكر الدكتور أشرف زكي لمتابعته وضعي إلى أن استقرت حالتي الحمد لله، وبشكر أخويا وصاحبي حمزة العيلي لأنه هو اللي لحّقني وأصر ونقلني المستشفى من البيت وأنا تعبان هو وأحمد أخويا ووقفته جمبي في المستشفى".

وأضاف: "حابب أشكر وأطمن كل الناس اللي كلّموني واطمنوا عليا وجم ليا المستشفى أو البيت، أنا الحمد لله تحت الرعاية الطبية في البيت وبحاول أرد على كل اللي بعتلي أو اطمن عليا واحد واحد لأن كلمة شكراً قليلة حقيقي علي اللي حسيت بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم ودعوات الناس الكتير ليا بالشفا هي اللي سرّعت علاجي وعجّلت بشفائي... الحمد لله على كل شيء".