"تودز" Tod’s تحتفل بإعادة افتتاح بوتيك بيروت

09 يونيو 2023
"تودز" Tod’s، العلامة التجارية المميزة لأسلوب الحياة الفاخر والمعروفة بأناقتها الدائمة وحِرفيتها الإيطالية، تحتفل بإعادة افتتاح بوتيكها في مدينة بيروت. لقاء جمع الضيوف مرحّباً بهم واستقبلهم داخل بوتيك "تودز" Tod’s الواقع في شارع فوش Foch Street احتفالاً بالموقع الذي أُعيد ترميمه، والاستمتاع بمشاهدة حِرفي إيطالي ماهر يتولّى العمليات اليدوية الدقيقة لجمع حقيبة Di bag، الحقيبة الأيقونية من "تودز".

حقيبة Di Bag، الحقيبة الأيقونية الأكثر شهرةً للعلامة التجارية، والتي تم تقديمها في تسعينيات القرن الماضي، لاقت نجاحاً باهراً على الفور بفضل عملائها المميزين الذين يتمتعون بشهرة كبيرة. الأميرة ديانا، نعومي كامبل، نيكول كيدمان، وكارولين أميرة موناكو، على سبيل المثال لا الحصر، مشاهير كانت Di Bag على مدار العقود الماضية حقيبتهن المفضّلة. تفخر مجموعة حقائب Di bag بأن تؤمّن أيضاً خدمة التخصيص وإضفاء الطابع الشخصي وفقاً لتفضيلات العميل.


باقة مميزة من الضيوف البارزين، نذكر منهم الممثل معتصم النهار وزوجته السيدة لين برنجكجي، الممثلة نهلا داوود وزوجها الممثل ألكو داوود، ومقدّمة البرامج لانا داوود، والممثلة والمغنيّة سينتيا كرم، ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي الآنسة نادين عبد العزيز والآنسة فرح عبدالعزيز.

تأسّست كمصنع صغير للأحذية في CasetteD’Ete منذ أكثر من قرن، تجسّد "تودز" الأسلوب الإيطالي الحقيقي مع التركيز على الحِرفية. كل منتجات العلامة مصنوعة بالكامل في إيطاليا، ميزة حافظت على ولاء العملاء عبر الأجيال. تُعتبر الفخامة المصقولة الراقية، والذوق الذي لا تشوبه شائبة، والجودة التي تُحسد عليها معالم رئيسية تميز كل قطعة من قطع "تودز". حذاء TOD’S Gommino، بعلامته المميزة 133 rubber pebbles على النعل، أبصر النور في أواخر السبعينيات، وسرعان ما أصبح حذاء الموكاسين الفاخر والشهير عالمياً. في 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2000، تم إدراج مجموعة "تودز" في بورصة ميلانو. في العام 2013، قدمت "تودز" مجموعة ملابس كاملة مميزة جاهزة للنساء، وفي العام 2014 أطلقت العلامة التجارية خزانة ملابس جاهزة بالكامل للرجال. اعتباراًَ من 31 كانون الأل/ديسمبر 2022، تضم شبكة توزيع مجموعة "تودز" TOD’S 333باب مبيعات (DOS) و 89 من متاجر الامتياز للعلامة حول العالم.

Tod’s Boutique Beirut

142, Foch Street

بوتيك "تودز" Tod’sبيروت

142، شارع فوش

@tods #DiBag