إطلاق تشكيلة "سيتي شيك" من MOTF الجديدة كلياً لإطلالة صيفية رائعة

09 يونيو 2023

أطلقت MOTF، العلامة التجارية العالمية المتخصّصة ببيع الأزياء عبر الإنترنت من SHEIN، تشكيلتها الجديدة كلياً "سيتي شيك" (City Chic) في منطقة الشرق الأوسط، والتي تنطوي على باقة من التصاميم المبتكرة ومتعدّدة الاستخدامات تضمن إطلالة عصرية لا تُضاهى طوال موسم الصيف.

وتوفر التشكيلة طيفاً من القطع الأساسية المصنوعة من الكتان والحرير الخالص بتصاميم أنيقة وكلاسيكية يمكن تنسيقها مع قطع أخرى للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة بكل سهولة. وتتيح التشكيلة قطعاً فائقة الجودة عصرية وانسيابية تم تصميمها لتواكب مختلف المناسبات والأجواء وتضمن راحة مثلى ليس فقط في الموسم الجديد المقبل، وإنما على مدار العام كله.

وفيما يأتي أجمل 10 تصاميم من تشكيلة "سيتي شيك" والتي تضمن إطلالة مريحة طوال فترة الصيف، حتى في الأيام الأكثر حراً: 


1. فستان الكتّان الفسكوزي بتصميم الكاب (170 ريالاً سعودياً)

2. فستان الكتّان الفسكوزي المزيّن بحزام الشراريب (151 ريالاً سعودياً) 


3. بلوزة الكتّان الفسكوزي المزيّنة بالدانتيل المطرز & الشورت المزيّن بطبعات أوراق الشجر مع حزام (132 و132 ريالاً سعودياً)



4. قميص مقلّم من الحرير الخالص (358 ريالاً سعودياً)


5. فستان حرير مزيّن بطبعات (339 ريالاً سعودياً)

6. قميص كتّان اللايوسيل الملفوف (94 ريالاً سعودياً)

7. تنورة الكتّان الفسكوزي المزيّنة برباط (151 ريالاً سعودياً)


8. صدرية وسروال من الكتّان الخالص (132 و151 ريالاً سعودياً)


9. سترة من مزيج الكتّان بأكمام قصيرة (151 ريالاً سعودياً)


10. تنورة الكتّان الفسكوزي المنسدلة والمزيّنة بحزام (1130 ريالاً سعودياً)


وتهدف العلامة التجارية “MOTF” من SHEIN إلى تمكين المرأة العصرية من مختلف الخلفيات والثقافات، ومنحها الثقة بالنفس وإمكانية التعبير عن ذاتها بأسلوب فني يعكس طبيعة حياتها النابضة بالحياة. ويدل اسم العلامة التجارية إلى الطبيعة الديناميكية لبحيرة عميقة، وإلى طبيعة المرأة العصرية التي ترتدي تصاميم العلامة "MOTF"، فكلاهما يتشاطران صفات قوية وجميلة تتجسّد في حياة السيدات الأنيقات بطبيعتهن، وهذه الصفات هي الروعة والهدوء والقوة اللطيفة، وترى "MOTF" أن المرأة والبحيرة مقترنتان وتعكسان الجمال الطبيعي لبعضهما: فكل منهما هادئة على السطح ولكن مفعمة بالحياة، وقوية الحضور ولكن قابلة للتكيّف مع عناصر الطبيعة؛ إنها صورة مجازية نستمد منها الإلهام لنبدع تشكيلة متنوّعة للسيدات على اختلاف أذواقهن وخلفياتهن.

التشكيلة متاحة الآن عبر موقع SHEIN وتطبيق SHEIN