عمرو دياب احتفل بالفائزَين في أكاديميته

جوائز, عمرو دياب, إحتفالات, يوتيوب, أكاديمية عمرو دياب

21 يناير 2013

احتفل النجم عمرو دياب بتتويج الفائزين بلقب "أفضل صوت" بأكاديميته التي أنشئت على موقع "يوتيوب"، وذلك خلال مؤتمر صحافي، ففاز كل من مهند زهير من مصر، ووفاء شيقي من المغرب، ومن المقرر أن يشاركا عمرو دياب الغناء خلال حفلته المقبلة في استاد القاهرة بعد أيام.

تحدث عمرو دياب عن المسابقة وانطلاقها، مبدياً شكره لشركتي غوغل ويوتيوب على ما قدمتاه في الأكاديمية، واصفاً ما فعلتاه بأنه شيء جديد تماماً، وأضاف أن المتسابقين محظوظون للغاية لأن العوامل المحيطة بهم حالياً تعتبر أسهل بكثير مما كان يعانيه في بداية مشواره الغنائي، موضحاً أنه كان يحمل الغناء ويسافر به إلى كل دول العالم، فحتى التلفزيون كان يغلق وقتها في التاسعة مساءً.

وأضاف أن الفكرة جاءته بحثاً عن مواهب جديدة، مقدماً الشكر لكل من شارك في المسابقة على موقع "اليوتيوب". وطالب الفائزَين باستغلال الفرصة التي سيحصلان عليها، وألا يتوقف طموحهما عند الغناء معه. وكشف مفاجأة للفائزين، وهي تبنّي شركة "روتانا" لهما لضمان استمرارهما في الساحة الغنائية، الى جانب اهتمامه أيضا بهما والوقوف بجوارهما.

وقال: "كانت استجابة الجمهور لمسابقة يوتيوب إيجابية للغاية، كما أنها كشفت مواهب حقيقية، وأتطلع بكل الشوق الى مشاركة وفاء ومهند في الغناء على المسرح خلال حفلتي التالية. لقد كانت عملية رائعة منذ البداية، سواء عند تصوير مشاركات الفيديو الأولى أو خلال مرحلة الإشراف، وأتمنى أن يستمر المشاركون في العمل على موهبتهم وتنميتها".

ورد دياب على سؤال عن وجود الكثير من المواهب التي لا تستطيع التعامل مع الإنترنت والانضمام والمشاركة في المسابقة قائلاً: "لم يعد من الصعب على أحد الآن التعامل مع الإنترنت بكل تفاصيله، وهذه المسابقة تعد الأسهل على جميع المواهب التي ترغب في الغناء".

وأكد أن لديه خطة كبيرة خلال الفترة المقبلة لاكتشاف المواهب في كل المجالات، ولديه الكثير من الأفكار التي سينفذها تباعاً.

يذكر أن إنشاء هذه الأكاديمية على موقع "يوتيوب" جاء في إطار تواصل عمرو دياب مع المعجبين باستغلال الإمكانات التي توفرها شبكة الإنترنت، وفتحت الأكاديمية الباب أمام مستخدمي "يوتيوب" من جميع أنحاء العالم للاشتراك في مسابقة المواهب، وشارك ما يقرب من 100 ألف في عملية التصويت لاختيار الفائزين بمختلف مراحل الحملة التي انطلقت في حزيران (يونيو) الماضي.