بالفيديو - باميلا الكيك تصدم الجميع بتصريحاتها الشخصية والفنية الجريئة

11 يونيو 2023

أحدثت النجمة باميلا الكيك جدلاً كبيراً بتصريحاتها العفوية والجريئة حول حياتها الشخصية والفنية خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة".

وتحدثت الممثلة اللبنانية عن ثقتها بنفسها وشخصيتها وتقبلها لكل شيء بطريقة منفتحة وعن طموحها في التمثيل منذ الصغر، وكيف حققت ذلك على كبر، مؤكدة انه كان حلمها الأساسي رغم أنها لم تبدأ في التمثيل عن معرفة لانها لم تكن قد درست التمثيل.

وخلال اللقاء، ردّت باميلا على الاتهامات التي تلاحقها بأنها مثلية الجنس، لافتة إلى أنها حتى الآن لم تجد الرجل المناسب لتكون في علاقة مع إمرأة، مؤكدة أنها "كل شيء أنا أحب الحب، إن كان الحب إمرأة أو رجل، فأنا لا تمانع أي شيء في الحياة وإذا أحبت إمرأة فلا تمانع ذلك فـ"أنا 50 % رجل و50 % أنثى وأنا متصالحة جداً مع هذا الأمر".


ولفتت إلى أن "مرحلة كورونا كانت من أهم المراحل التي عاشتها في حياتها، حيث تمكنت من كتابة مسلسل وستقوم بإنتاجه وإخراجه"، مؤكدة أنه لم يتم استبعادها عن الدراما اللبنانية بل أنا قمت برفض أكثر من 11 عملاً وأنا أجري عالي لأن متطلباتي كثيرة وأمتلك موهبتي فقط وأنا أعمل ممثلة فقط".

وأشارت باميلا إلى أن الجميع يوقفها في الشوارع ويعلقون على أنها الوحيدة التي لم تخضع لأي تجميل أو تغييرات في شكلها، منتقدة كيف خضع الكثير من النجمات لتغييرات في شكلهن.