"كافيه ميسيكا" في باريس في 7ème CIEL

12 يونيو 2023

مع حلول فصل الصيف، تحطّ دار "ميسيكا" رحالها في لاونج 7ème Ciel الخلاّب الذي يقع على سطح متجر "برنتان هوسمان" PrintempsHaussmann العريق في باريس، حيث ستفتتح أوّل مقهى مؤقّت لها يحمل اسم "كافيه ميسيكا" لينعَم الضيوف بلحظات من العُمر في وجهة مميّزة مطلّة على أسطح مباني هاوسمان الجميلة في باريس.


يفتح المقهى أبوابه بدءاً من أيار/مايو حتّى تشرين الأول/أكتوبر 2023 على سطح الطابق السابع، في تعاون غير مسبوق بين علامتَين باريسيّتَين مرموقتَين. تفرض "ميسيكا" نفسها اليوم أكثر من أي وقت مضى كدار للمجوهرات الراقية، وكان من البديهي أن تتعاون مع علامة "برنتان" التي تُعدّ وجهة أيقونية في عالم الموضة.

تلاقي الأفكار تحت عنوان الإبداع والحداثة

تُضفي ڤاليري ميسيكا، المديرة الإبداعية للدار، لمستها المميزة على لاونج 7ème Ciel على سطح متجر "برنتان هوسمان"، فتعمّ الأجواء الراقية والباعثة على الهدوء المكان حيث يتسنّى للضيوف التنعّم بمناظر العاصمة التي تحبس الأنفاس وبرج إيڤل الشهير.


يقع "كافيه ميسيكا" في الهواء الطلق حيث يوفّر أروع المناظر البانورامية على المدينة. يعكس الديكور صورة الدار، ويتجلّى ذلك في القطع الذهبية وأضواء النيون المعاصرة والرخام الفاخر والمرايا، وكلّها تفاصيل توحي بطابع فخم وحديث.