الإصدارات الخاصة الجديدة وعطر HABIT ROUGE ROUGE PRIVÉ وعطر L'HOMME IDÉAL PLATINE PRIVÉ

12 يونيو 2023


تتميز مجموعة عطور "غيرلان" الرجالية بإبداعات أسطورية وروائح حصرية، وتقدّم الأناقة الفرنسية المطلقة. تُبرز كل رائحة من المجموعة الأنيقة والراقية وتجسد الأسلوب المميز برُقيّ وجاذبية آسرة لرجال اليوم والغد.


هذا العام، تخطى مبدعو العطور لدى "غيرلان" Guerlain وتجاوزوا بابتكاراتهم الإرث العطري الفريد للدار فاتحين الباب واسعاً أمام المخزون السرّي لديهم.

تماماً مثل أسياد أقبية النبيذ الموهوبين الذين يعملون على خلط غراند-كرو لإنتاج نبيذهم المميز، ينظر مبدعو العطور لدى "غيرلان" Guerlain مجدداً إلى المواد الخام الثمينة ويتعاملون مع الاحتياطي وهذا المخزون الاستثنائي الخاص المميز لديهم لبث حياة جديدة في اثنين من عطور الرجال الأيقونية. متقنة بدقة، ذكورية بامتياز، ملؤها روح قوية جاذبة، ما يجعل من هذه التفسيرات العطرية الجديدة البارعة استثنائية للغاية هي أن مبدعي العطور لدى "غيرلان" Guerlain هم وحدهم الذين يعرفون الأسرار الكامنة وراء هذه العطور... عطر "روج بريڤيه" Rouge Privé وعطر "أوم إيديال بلاتين بريڤيه" Homme Idéal Platine Privé الذي لا يقاوَم.

يعزّز هذان الإصداران الرائعان الأسلوب الفرنسي والأناقة التي اشتُهرت بها مجموعة الدار من العطور الخاصة بالرجال، والتي تمّت مشاركتها عبر أجيال عدة.

منذ إطلاق عطر "ڤيتيڤير" Vétiver في العام 1959، وعطر "آبي روج" Habit Rouge في العام 1965، احتلت هاتان الأيقونتان العطريتان مكانة خاصة في قلوب وعقول الرجال – تمّ تناقلهما من الأب إلى الابن، ومن الجد إلى الحفيد. يخبران قصّة ملؤها العاطفة القوية والتقاليد المتأصلة والإرث الفريد الذي لا يمكن أن تجسده إلا دار عريقة مثل دار "غيرلان" Guerlain. في عيد الأب، تحتفل الدار بإرثها، إرث يحاكي العديد من رحلات الحياة أو الدروس أو الذكريات المرتبطة بالعطور، والتي تتناقلها الأجيال بعاطفة قوية من الأب الى الابن.