عيد الأضحى مميز هذا العام في منتجع "ريتز كارلتون المالديف - جزر فاري"

13 يونيو 2023

يقدّم منتجع "ريتز كارلتون المالديف - جزر فاري"، مجموعة رائعة من الأنشطة والتجارب للعائلات والأزواج والأصدقاء في عيد الأضحى. ويحمل المنتجع الفاخر علامة "ريتز كارلتون" التجارية، ويدعو الضيوف للاحتفال بالعيد والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء الطبيعية والمياه الفيروزية للمحيط الهندي. ويضم المنتجع مرافق مميزة من فئة الخمس نجوم لمساعدة الضيوف على الراحة والاسترخاء مع الاستمتاع بأسلوب معيشة وثقافة الجزر بالإضافة إلى المأكولات العالمية اللذيذة في المطاعم والمقاهي السبعة التي يحتضنها المنتجع.


يمكن ضيوف المنتجع الانغماس في ثقافة جزر المالديف التقليدية مع ورشة فن الكاسابو التي تشمل التطريز باستخدام الحرير المنسوج والمعادن والقطن، حيث يتم ارتداء هذه المنتجات في المناسبات الخاصة، كما يمكن الضيوف الاستمتاع بعرض الرقص الشرقي في السوق وعروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى ورشة عمل لرسم اللوحات الرومانسية عند غروب الشمس. ويمكن الصغار أيضاً الاستمتاع بعدد من الأنشطة المخصّصة لهم مثل المطاردات وصناعة الكعك التقليدي مع فريق الطهي في المنتجع وغيرها الكثير، حيث تستمر هذه الأنشطة في الفترة بين 28 حزيران/يونيو و3 تموز/يوليو.

وبالإضافة إلى المرافق والأنشطة التي لا حصر لها، يمكن العائلات أو المجموعات الأكبر من الضيوف اختيار أماكن الإقامة المكوّنة من غرفتَي نوم داخل المنتجع، بما في ذلك فيلات Overwater مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على المياه، وفيلات Sunset مع إطلالات مفتوحة لغروب الشمس على مياه المحيط. وبالنسبة الى الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية المطلقة، توفر فيلات Ritz-Carlton Estate غرفة نوم رئيسية مع مسبح خارجي وغرفة سبا للعلاجات داخل الفيلا، بالإضافة إلى مطبخ كامل مع مساحة داخلية وخارجية لتناول الطعام.


ويقدّم المنتجع لضيوفه فرصة الاحتفال بعيد الأضحى مع معجزة الموسيقى الإلكترونية الفنان المصري المقيم في كندا أشرف معوض والمعروف باسم Ash يومَي 4 و5 تموز/يوليو. وسيقدم Ash عرضاً بعنوان ‘Nomad Session’ في Mystique Garden بالمنتجع في 4 يوليو، بالإضافة إلى عرض آخر للموسيقى الإلكترونية في 5 منه يستمر 75 دقيقة ويضم مقطوعات موسيقية تُعزف للمرة الأولى، حيث يظهر Ash على منصة تطفو فوق مياه مسبح إنفينيتي الدائرة في ردهة EAU Bar.