بالصور - نجوم الفن في عزاء شقيق كريم أبو زيد

القاهرة – "لها" 14 يونيو 2023

أقيم مساء أمس (الثلاثاء) عزاء الموسيقار أشرف أبو زيد، شقيق الفنان كريم أبو زيد، ونجل الكاتب الراحل أحمد أبو زيد، وذلك في مسجد الصدّيق بمنطقة مساكن شيراتون في القاهرة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتقديم واجب العزاء، ومنهم الفنان الكبير يحيى الفخراني ونجله المخرج شادي الفخراني، وكريم عبد العزيز وهاني سلامة وحسام حبيب وإلهام شاهين وحمادة هلال ونهال عنبر وطارق صبري، وزوجته الفنانة شيري عادل، وعبير منير وبشرى، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية.

وشُيّعت صباح أمس (الثلاثاء) جنازة الموسيقار أشرف أبو زيد، وحضر مراسم التشييع عدد كبير من الفنانين لمواساة الفنان كريم أبو زيد في مصابه الأليم، ومنهم: كريم عبد العزيز وهاني سلامة وأحمد عادل وأمير شاهين ونهال عنبر وأحمد عصام...، وكان كريم أبو زيد في حالة حزن وتأثر شديد خلال وداع شقيقه وانتقاله الى مثواه الأخير.

وكان كريم أبو زيد قد أعلن الاثنين الماضي عن وفاة شقيقه أشرف، وذلك عبر حسابه الشخصى في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب منشوراً نعى فيه شقيقه بهذه الكلمات المؤثرة: "اللّهم أجرنا في مصيبتنا واخلف عنا خيراً منها، اللّهم لا اعتراض لا حول ولا قوه إلا بالله".