بالفيديو - استقبال أسطوري لتامر حسني في تونس قبل إحيائه حفل قرطاج

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2023

بمجرد وصوله إلى مطار تونس، فوجئ الفنان تامر حسني باحتفالات أسطورية أقامتها فِرق استعراض تونسية كانت في استقباله بالمطار، وسط أجواء من البهجة والفرح.

وقرعت الفِرق على الطبول مع استعراضات خاصة لتامر ابتهاجاً بإحيائه حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الــ23 في قرطاج بتونس، والمقرر إقامته مساء اليوم (الخميس).

يُذكر أن تامر حسني كان قد احتفل بانتهاء تصوير فيلم "تاج" الذي ينافس به خلال موسم عيد الأضحى المقبل.


ونشر تامر صوراً من الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم، وعلّق عليها قائلاً: "إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم". وأضاف: "فيلم "تاج" ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده في ناس كتير أوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفترة دي، يا رب اكرمنا”.

يُعدّ فيلم "تاج" أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كل من النجمة دينا الشربيني والفنانة القديرة هالة فاخر... وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حياة التوأم "تاج" و"هارون"، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، وبسبب امتلاكهما قدرات خارقة يقعان في العديد من المفارقات.