بالفيديو - غادة إبراهيم تتّهم إعلامية شهيرة بتلفيق قضية الدعارة لها

القاهرة – "لها" 15 يونيو 2023

نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس برومو حلقته المقبلة من برنامجه "تابوو" والتي يستضيف فيها الفنانة غادة إبراهيم، حيث ظهرت في البرومو وهي تتحدث عن سبب اتهامها في قضية دعارة، قائلة إن هناك إعلامية شهيرة لفّقت لها هذه التهمة، كما أوضحت أنها لا تحب الخيانة، وإذا تعرضت لها فستقرر الانفصال على الفور، قائلةً: "مبعرفش الخيانة... أنا أملي عين الجن، والشريرات هما اللي لفقوا لي قضية الدعارة، دول اللي بدعي عليهم في كل حتة".


كما كشفت غادة إبراهيم عن رأيها في ارتداء الفنان أحمد سعد قميصاً شفّافاً، خلال حفله في جدّة، والذي عرّضه لانتقادات كثيرة وقتها، حيث قالت: "لأ الصراحة مبحبش الراجل اللي يلبس زي أحمد سعد كده".

يُذكر أن غادة إبراهيم كانت قد تقدّمت ببلاغ الى مباحث الإنترنت، ضد إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة السبّ والتشهير، حيث كتبت منشوراً عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "لكل من تسوِّل له نفسه بعمل صفحة مشبوهة أو بث محتوى للسب أو التشهير تم عمل محضر في مديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لمباحث الإنترنت وجارٍ الفحص".

وأكدت أنها مستهدفة، وهناك أشخاص يحاولون التشهير بها، لذلك لجأت الى مباحث الإنترنت، حتى تضع حداً للمضايقات التي تتعرّض لها على مواقع التواصل الاجتماعي.