بالفيديو - التعليق الأول لتامر حسني على استقباله في تونس بالطبول

القاهرة – "لها" 16 يونيو 2023

في تعليقه الأول على استقبال الجمهور التونسي له، لحظة وصوله الى "الأرض الخضراء" بالطبول والاستعراضات الشعبية التونسية، عبّر الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة، مشيراً إلى أن حفاوة الاستقبال هي تقدير لبلده في المقام الأول.

ونشر تامر فيديو استقبال الجمهور التونسي له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّق عليه قائلاً: "كل الشكر للجمهور التونسي الكريم، دايماً أهل كرم ومحبّة، وتستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل، والله أنا بحبكم أكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما أسعدتوني وتقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي".


وأحيا تامر حسني حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، بدورته الـ23، على مسرح قرطاج الأثري في تونس، وذلك مساء أمس (الخميس)، حيث قدّم باقة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومنها: "عيش بشوقك" و"سي السيد"، وغيرهما الكثير.

وكان تامر حسني قد روّج لهذا الحفل، من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، قال فيه: "وحشتوني يا أهل تونس الخضراء، يا غاليين على قلبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لحد دلوقتي".