داليا البحيري تكشف سر رشاقتها وجمال بشرتها ورأيها في عمليات التجميل

القاهرة - "لها" 17 يونيو 2023

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن سر حفاظها على رشاقتها وجمال بشرتها، مؤكدة أن اهتمامها بالرياضة وبصحتها والأطعمة التي تتناولها، يعد السبب الرئيسي في ذلك.

وقالت البحيري: "أنا زي أي ست بييجي لي أوقات ممكن أمل أو أتعب أو أوقف رياضة، ولكن بحاول على قد ما أقدر أهتم بأكلي وصحتي وألعب رياضة".

وعن رأيها في عمليات التجميل قالت: "عمليات التجميل بالنسبة لي ليها ضرورة لو في حاجة مضايقة حد يعني واحدة عندها عيب في مناخيرها ومضايقها نفسيًا، ليه لا طالما مش هيغير في الشكل بشكل كبير".

وأضافت: "ولا يوجد لديَّ مانع في الحاجات اللي بتتعمل علشان تدي نضارة، زي بوتكس خفيف وفيلر يرجع الشكل زي ما كان لكن مش يغير الشكل، وفي نفس الوقت أنا ضد تغيير طبيعية الشكل اللي الإنسان عليها".

من ناحية أخرى، تواصل داليا البحيري تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، ويضم الفيلم: مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وخالد سرحان، إلى جانب انضمام الفنانة بشرى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الشباب منهم: رنا رئيس وتيام مصطفى قمر وهنا داود ويوسف عمر للجزء الثاني، بينما يغيب بعض أبطال الجزء الأول مثل ياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور والراحل طلعت زكريا.