رنا رئيس: لا أقبل التطاول وهكذا أتعامل مع الـ"سوشيال ميديا"

القاهرة - "لها" 18 يونيو 2023

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن رأيها في السوشيال ميديا، حيث أكدت أنها لا تقبل التطاول عليها بأي حال من الأحوال وانها تتعامل مع مواقع التواصب بأن تأخذ منها المفيد لها فقط ولا تنظر لما هو سيئ.

وقالت رنا: "باخد من السوشيال ميديا الحلو والوحش برميه في البحر.. ومش بحب حد يتطاول لفظيًا، ومش حلو أشتم حد بأهله.. وأول ما أبقى متضايقة بقرأ كومنتات حب الناس بتهون عليا.. وبتبسط من كلام الناس وهي بتقولي إني زي بنتهم".

وتحدثت رنا عن ترشيحها في فيلم "حريم كريم 2"، قائلة: "الفنانة بشرى هي اللي كلمتني عن فيلم حريم كريم 2 ورشحتني، والفكرة مرعبة كانت بالنسبة لي في البداية إني أكون في الفيلم.. ولكن لقيت فيه نجوم كبار واثقه فيهم، والمخرج علي إدريس مصدر ثقتي في العمل".

وعن كواليس الفيلم، قالت: "الكواليس لذيذة جدًا.. والمخرج علي إدريس أكتر حد بينصحني في الفيلم وحاجات خاصة بشخصيتي في العمل".

وعن أعمالها المقبلة التي تنتظر عرضها، قالت: "أنتظر عرض مسلسل حدث بالفعل ومسلسل نصي التاني مع الفنان علي ربيع ومسلسل موضوع عائلي 3 مع الفنان ماجد الكدواني".

يعد آخر أعمال رنا رئيس فيلم "بعد الشر"، الذي عرض في شهر نيسان (أبريل) الماضي، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، علي ربيع، ميرنا نور الدين، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب.