المجلس الوطني الألماني للسياحة يدعو عشّاق السفر للاستمتاع برحلة غامرة في ربوع ألمانيا

19 يونيو 2023

يدعو المجلس الوطني الألماني للسياحة عشّاق السفر والتجارب الغامرة للاستمتاع برحلة مميزة يستكشفون خلالها تاريخ ألمانيا العريق ومناظرها الطبيعية الخلاّبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك آخر الشهر الجاري. ويمكن المسافرين زيارة عدد من الوجهات الاستثنائية، انطلاقاً من القصور الملكية والقلاع المذهلة التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، وصولاً إلى الوجهات الطبيعية الخلاّبة في ألمانيا، في تجربة ترفيهية لا تُضاهى.


وتشكل ألمانيا وجهة مثالية للزوار الباحثين عن تجربة سياحية ترفيهية متكاملة مع أكثر من 25 ألف موقع مميز يستحق الزيارة، فضلاً عن المعالم البارزة والمدرجة على لائحة "اليونيسكو للتراث العالمي". وتكتمل تجربة عشّاق الأماكن التاريخية والثقافية بزيارة العديد من المناطق المذهلة، بما فيها قلعة موريتزبورج المبنية على الطراز الباروكي فوق جزيرة اصطناعية بالقرب من درسدن، وقلعة كريبشتاين بموقعها المميز فوق نهر تشوباو في ولاية ساكسونيا، والحديقة الباروكية في جروسيدليتس في بلدة هايديناو، وقصر البورسلان الأقدم على مستوى ألمانيا في بادن بادن.

وتحتضن ألمانيا مجموعة من التجارب الترفيهية المذهلة، انطلاقاً من الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق ووصولاً إلى المعارض الفنية المميزة. ويستطيع الزوار من عشّاق التجارب الفريدة المشاركة في سباق جبل هوهنزولرن الذي يمتد على مسافة 365 متراً للوصول إلى قلعة هوهنزولرن الشهيرة، أو استكشاف المتحف الأول في العالم لبطاقات اللعب لتصميم بطاقاتهم الخاصة في قلعة آلتنبورج الرائعة، أو الاستمتاع بتجربة المزج بين أنواع الموسيقى المختلفة في حي شبانداو. كما تضمّ ألمانيا العديد من الوجهات الأخرى التي تستحق الزيارة، بما فيها قصر سانسوسي بحدائقه الرائعة وتصاميمه المذهلة، وقلعة فارتبورغ التي تستضيف أروع العروض والفعاليات الموسيقية بصورة منتظمة، إلى جانب قلعة نويشفانشتاين التي تستضيف فعالية سنوية مميزة لتكريم الكاتب الشهير ويليام شكسبير، فضلاً عن قلعة هايدلبرغ التي تستضيف سلسلة من العروض المسرحية وحفلات الأوبرا والحفلات الموسيقية الاستثنائية. وتسلّط كل هذه المواقع الضوء على التاريخ العريق والثقافة الغنية والروائع الهندسية التي تتميز بها ألمانيا، ما يجعلها وجهة مميزة تستحق الزيارة.


يركّز المجلس الوطني الألماني للسياحة على الترويج لحملته المميزة بعنوان "ألمانيا - وجهة سياحية ملهمة"، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم السفر المستدام والترويج للصورة الإيجابية للدولة بصفتها وجهة رائدة للسفر مع مجموعة واسعة من التجارب السياحية التي تراعي البيئة. كما تهدف الحملة إلى إطالة فترات إقامة الضيوف في الدولة وتوفير العديد من الخيارات السياحية المبتكرة والمستدامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة القائم في دبي: "توفر القصور الملكية والقلاع في ألمانيا تجربة استثنائية لا مثيل لها، حيث يمكن الزوار اختبار عالم يمزج بين الخيال والتفاصيل الآسرة. وتمثل ألمانيا وجهة رائعة تجمع بين الجمال الطبيعي والحكايات التاريخية المذهلة، ما يضمن للضيوف تجربة ترفيهية مميزة تفوق توقعاتهم".

وتؤكد حملة "ألمانيا- وجهة سياحية ملهمة"، التزامنا بمفهوم السياحة المستدامة والمبتكرة، حيث تساهم في إلهام الزوار وتشجيعهم على تمديد إقاماتهم نظراً لتنوع الخيارات السياحية المستدامة التي تقدمها ألمانيا، إضافة إلى اعتدال الطقس الذي يناسب السيّاح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتمنح ألمانيا زوّارها إحساساً دائماً بالإلهام بفضل تاريخها العريق ومناظرها الطبيعية الخلابة وتجاربها الاستثنائية".