بالفيديو - ليلى علوي تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

القاهرة – "لها" 19 يونيو 2023

حلّت الفنانة ليلى علوي ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشفت سرّ عدم مشاركتها في دراما رمضان الماضي، قائلةً: "أنا قررت السنة دي مشتغلش دراما خالص وأهتم بالسينما ويمكن علشان أنا متوفقتش بالدراما".

وأضافت: "السينما مريحة عن التلفزيون وأنا زهقت من التمثيل بسبب شغل الـ30 حلقة في المسلسل، يعني أنا مثلاً النهاردة اشتغلت من 7 الصبح وخلصت 7 بالليل وساعات بنشتغل الـ24 ساعة".


وأردفت بالقول: "أحياناً بعيط من التعب والإجهاد وبتصعب عليا نفسي وبقاوم وأجاهد علشان أطلع نتيجة كويسة".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي الدرامية، مسلسل "دنيا تانية"، الذي عُرض في موسم رمضان 2022، وشارك فيه كلٌ من: مي سليم، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، مجدي كامل...، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

ويُعرض لليلى علوي حالياً فيلم "شوغر دادى"، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم ويشاركها في البطولة: بيومي فؤاد، حمدى الميرغنى، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة وتامر هجرس، وعدد من ضيوف الشرف بينهم هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يكشف لابنيه حمدي الميرغني ومصطفى غريب عن رغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول ثنيه عن فكرته.