بالصور - محمد سامي ومي عمر يجمعان نجوم الفن... وظهور جديد لإيمي سمير غانم

القاهرة – "لها" 19 يونيو 2023

استطاع المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر أن يجمعا عدداً من نجوم الفن في حفل خاص للنجوم المتزوجين، احتفاءً بنجاحاتهم في أعمالهم الفنية الفترة الماضية.

وتواجد في السهرة النجوم: نيللي كريم وزوجها هشام عاشور وأحمد زاهر وابنته ليلى وإدوار وابنه وخالد سليم، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم في أول ظهور لها في مناسبة فنية أو اجتماعية منذ وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز ومن ثم إنجابها ابنها فادي.


وكانت إيمي قد ظهرت خلال اليومين الماضيين في مقطع فيديو طريف نشره زوجها حسن الرداد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وهما يقدّمان لقطة على طريقة "تيك توك"، يقلّدان فيها أحد مطربي المهرجانات الشعبية في فرح شعبي، مع تعبيرات مضحكة على وجهيهما.

وكانت إيمي سمير غانم قد توقّفت عن التواصل مع جمهورها منذ أن رُزقت هي وزوجها حسن الرداد بمولودهما الأول في 2 كانون الثاني (يناير) الماضي، وهو اليوم نفسه الذي وُلد فيه حسن الرداد، حيث سمّياه "فادي" على اسم شقيقه الذي توفي قبل سنوات.

وآخر أعمال إيمي سمير غانم الفنية، مسلسل "سوبر ميرو" الذي قدّمته عام 2019 وشاركها في بطولته: سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.