"آغنر ميونيخ" تقدم مجموعة من أروع الحقائب المصمّمة من الجلد

20 يونيو 2023

احتفلت دار "آغنر ميونيخ" الألمانية، التي تشتهر بحقائبها المصمّمة يدوياً من الجلد، بطرح مجموعتها الجديدة في الشرق الأوسط، وتعاونت بهذه المناسبة مع عدد من الإنفلونسرز والممثّلين وعارضي الأزياء من المنطقة للإشادة بروحها الخلاّقة.

تألّقت آسيا الفرج، التي سبق وتعاونت مع العلامة في أوّل شراكة لها مع أنفلونسر في المنطقة، بثلاث حقائب مختلفة، وهي حقيبة Leonie وإصداران من حقيبة Maggie التي يسهل تنسيقها بطرق عدة.

أمّا الممثّلة الكوميدية آيمي روكو والفاشينيستا لينا الغوطي فقد اختارتا التألّق بحقيبة Leonie بأسلوبهما الخاص. نسّقت آيمي البرقع الذي تشتهر به مع الحقيبة بلون "أخضر الغابات" Forest Green لتكسر اللون الأسود، فيما اعتمدت لينا إطلالة سوداء بالكامل مع لمسة الستريت ستايل التي عوّدتنا عليها.


حقيبة الدلو هي من حقائب اليد المعدودة التي اكتست بلون "أخضر الغابات" Forest Green الحصري بمنطقة الشرق الأوسط. وقال المدير الإبداعي للدار "كريستيان بيك" إنّه استلهم هذا اللون من القوّة والأناقة اللتين تجمعان بين منطقة الشرق الأوسط والمرأة التي تتألّق بتصاميم "آغنر".

تألّق الإنفلونسرز أصالة كامل وفاطمة سلطان وطلال كحل بقطع أخرى مميّزة من مجموعة ربيع/صيف 2023، إذ اختارت أصالة وفاطمة حقيبة Maggie ذات حزام الكتف، فيما تألّق طلال بإطلالة أنيقة وبعيدة من التكلّف مع حقيبة Isa في جلسة تصوير على الشاطئ مستوحاة من شعار حدوة الحصان الذي بات رمزاً من رموز "آغنر".

تستمدّ مجموعة "آغنر" الجديدة لموسم ربيع/صيف 2023، التي تحمل اسم Panta Rhei، الوحي من فلسفة للفيلسوف اليوناني هيرقليطس الذي اعتبر أنّ الثابت الوحيد في الكون هو التغيّر المستمرّ. وتعبّر تصاميمها بأسلوب خلاّق عن لقاء بين القديم والجديد، وبين الحِرفية التقليدية وتقنيات التصنيع الحديثة بتناغم تام.