زوروا بحيرة لوسيرن في سويسرا صيفا واستمتعوا بجمال الطبيعة

20 يونيو 2023

يقع منتجع بورجنستوك على ارتفاع 500 متر فوق بحيرة لوسيرن الرقراقة، بحيث يشكّل عنواناً لا يُعلى عليه للتنعّم بتجربة راقية وسط أجواء ملؤها الهدوء والسكينة، لا بل أيضاً لخوض مغامرات شيّقة. انطلاقاً من هذه الرؤية التي حدّدت اتجاه المنتجع على مرّ السنوات الـ150، أعدّ الفريق الإبداعي باقات "تفوق الخيال" ليستمتع الضيوف بأفضل الخدمات التي يقدّمها المنتجع.


ذا ألتيميت تجربة تفوق الخيال، تشمل إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ في منتجع بورجسنتوك، تمّ ابتكارها لعشّاق السفر حول العالم الذين لا يقبلون إلا بالأفضل، ليتسنى لهم اكتشاف أسلوب الحياة الراقي الذي يوفّره المنتجع وتصميمه الثوري. حلّق على متن طائرة هليكوبتر في رحلة خاطفة للأنفاس فوق جبال الألب واهبط فوق نهر جليدي حيث سيكون طاهٍ خاص بانتظارك ليقدّم لك طبق راكليت سويسري إلى جانب المشروب الفوّار المبرّد بالثلج. كما أنّ مصعد هاميتشفاند الشامخ على ارتفاع 152 متراً سيأخذك في رحلة إلى قمّة أحد جبال الألب حيث سيستقبلك مساعدك الشخصي بوجبة طعام لذيذة لتستمتع بها ضمن نزهة بين أحضان الطبيعة. وختامها مسك مع علاج السبا المتميّز من علامة أمرا يقوم على أندر المكونات النشطة، بدءاً من تجربة بيرلز مروراً بتجربة بلاتينيوم، وصولاً إلى مسّاج الأحجار الساخنة باستخدام الذهب عيار 24 قيراطاً للتنعّم باسترخاء لا مثيل له. تشمل باقة "ذا ألتيميت":

إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ في جناح مذهل بين ربوع بورجنستوك هوتيل آند ألباين سبا

تجربةً حصريةً في مصعد هاميتشفاند مع خدمة مساعد شخصي على قمة الجبل ووجبة طعام ضمن نزهة بين أحضان الطبيعة

رحلةً على متن طائرة هليكوبتر تحطّ على نهر جليدي للاستمتاع بطبق راكليت سويسري إلى جانب المشروب الفوّار

علاج سبا الذهب الفاخر من علامة أمرا لمدة 90 دقيقةً لكل شخص

ساعتَين في جناح سبا حصري، تشملان المشروب الفوّار وطبقاً من الفواكه

فطور بورجنستوك الشهير

إمكانية الدخول إلى ألباين سبا

استخدام قارب كتاماران إم إس بورجنستوك وقطار بورجنستوك الجبلي طوال فترة الإقامة.


أعدّ المنتجع باقة رايت يور ميموارز" المميزة (أي "اكتب مذكراتك") المثالية للكتّاب الطموحين، حتى يتيح للضيوف فرصة سرد تاريخ العائلة، أو إنهاء كتابة رواية، أو بكلّ بساطة تسجيل الأحداث للأجيال المقبلة. سيكون كاتب حائز على عدة جوائز في خدمتك ليساعدك في الحصول على مجلّد مطبوع خلال ثلاثة أيام. كما أنّ كاتب سيرة الحياة المحترف سيلهم الضيوف ليتخطوا حدودهم ويصيغوا مؤلّفاتهم مع باقة تشمل:

إقامةً لمدة ثلاث ليالٍ في غرفة مطلّة على مناظر خلابة بين ربوع بورجنستوك هوتيل آند ألباين سبا

مقابلةً فرديةً مع كاتب سيرة الحياة تستغرق 5 ساعاتٍ كحدّ أقصى

جلسة مسّاج لكامل الجسم لمدة 60 دقيقةً

عشاءً من ثلاثة أطباق مع مشروب العنب لك ولكاتب سيرة الحياة

20 نسخة ورقية ونسخة رقمية واحدة (صيغة واحدة)

فطور بورجنستوك

إمكانية الدخول إلى ألباين سبا

استخدام قارب كتاماران إم إس بورجنستوك وقطار بورجنستوك الجبلي طوال فترة الإقامة

خياراتٍ إضافيةً لحفل إطلاق الكتاب وجلسة تصوير احترافية في منتجع بورجنستوك لغلاف الكتاب

انغمس في عالم منتجع بورجنستوك المبهر، فوق بحيرة لوسيرن، في قلب وسط سويسرا. تمتدّ هذه الوجهة على مساحة 60 فداناً وتضمّ منتجعَين فاخرَين، وأجنحة خاصة، وعشرة مطاعم واستراحات، ومساحةً للتسوّق، ومنطقتَين لعلاجات السبا والعافية، وأكثر من 30 قاعةً لفعاليات الأعمال حيث يمكن إقامة مؤتمرات تستوعب أكثر من 600 ضيف.

يفترش سبا ألباين مساحة 10 آلاف متر مربّع ويوفّر ملاذاً ساحراً لاستعادة العافية والنشاط، لاسيما وأنّه يحتضن أحدث المرافق بما فيها مسبح هوليوود، والمرافق الترفيهية على غرار ملاعب التنس وملعب بورجنستوك ألباين الكلاسيكي للغولف المؤلّف من 9 حُفر. تكشف غرفه وأجنحته البالغ عددها 348 وحدةً، عن إطلالات ملهمة تُعزّزها جدران زجاجية مبهرة وتصميم لا يشبه سواه، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى عالم من نسج الخيال. كما تقدّم المطاعم والاستراحات مزيجاً فريداً من الأطباق الفاخرة المستوحاة من مختلف مطابخ العالم، بحيث أعيد ابتكارها بلمسة عصرية خارجة عن المألوف.

نبذة عن بورجنستوك كولكشن

تُعتبر علامة بورجنستوك كولكشن، واحدةً من أضخم مجموعات الفنادق الفاخرة في سويسرا، وتتولّى إدارة فنادق ومساكن يبلغ مجموعها 667 غرفة و67 جناحاً سكنيّاً. يستقطب كلّ من منتجع بورجنستوك بحيرة لوسيرن (348 غرفةً)، وفندق شفايتزرهوف بيرن آند سبا (99 غرفةً)، وفندق وسبا رويال سافوي لوزان (196 غرفةً) وذا أدريا في ساوث كنزنغتون، لندن (24 غرفةً) الضيوف من مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل تراثه العريق، وتصميمه الأنيق والمعاصر، ومراكز السبا الرائدة التي يحتضنها ناهيك عن تجارب الطعام الاستثنائيّة. وفي الوقت عينه، تحافظ هذه الفنادق على تقاليد الضيافة والخدمة السويسريّة المميزة وأجواء الخصوصية التامة.

نبذة عن كتارا للضيافة

كتارا للضيافة هي شركة متمركزة في قطر، تملك فنادق حول العالم وتتولّى تطويرها وتشغيلها. تتمتّع كتارا للضيافة بباع طويل يمتدّ على خمسين عاماً في القطاع، وتواصل بزخم خطط توسّعها الاستراتيجيّة عبر الاستثمار في فنادق منقطعة النظير في قطر، فيما تتابع تطوير مجموعتها من الفنادق المتميّزة في أسواق عالميّة رئيسيّة. وقد وسّعت كتارا للضيافة محفظتها لتشمل 42 فندقاً تملكه و/أو تديره، وتسعى الشركة إلى أن يصبح رصيد محفظتها 60 فندقاً بحلول العام 2030. وبصفتها المؤسسة القطرية الرائدة في قطاع الضيافة في البلد، تدعم كتارا للضيافة الرؤية الاقتصاديّة طويلة الأمد لقطر.

تملك كتارا للضيافة حاليّاً فنادق في أربع قارات وتحديداً في كلّ قطر، ومصر، والمغرب، والمملكة المتّحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، وسويسرا، وهولندا، وسنغافورة، وتايلاند والولايات المتّحدة الأميركيّة. تُدير كتارا للضيافة فنادق مملوكة وغير مملوكة من قبلها من خلال ذراعها التشغيلية المستقلة، بورجنستوك كولكشن ومجموعة فنادق مروب فيما تتعاون مع بعض من الشركات المرموقة في إدارة الفنادق.