إجازة عيد الأضحى في مجموعة الشارقة من مسك

20 يونيو 2023

استمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك في مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية المنتشرة في انحاء مختلفة من إمارة الشارقة، والتي تعمل تحت إدارة فنادق شذا.

يوفر نزل الرفراف الذي يعتبر الوحيد من نوعه في الامارات ملاذا طبيعيا بارزا يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمناطق الخلابة التي تحيط به والتنعم بأعلى درجات الصفاء والرفاهية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويدعو النزل جميع الزوار للاستمتاع بتجربة لا تُنسى في منتجع استثنائي على الشاطئ يوفر فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الشيقة مثل جلسات اليوغا ومراقبة الطيور والرماية والتجذيف بالكاياك وركوب الدراجات وغيرها.


وتتميز واحة البداير بموقعها البارز وسط الكثبان الرملية في صحراء الشارقة وهي ملاذ صحراوي خلاب يعيدنا بالزمن إلى أيام طريق الحرير، وتجمع ما بين الضيافة التقليدية ووسائل الراحة الفاخرة. تضم الواحة العديد من الغرف والخيم الفسيحة التي يحتوي كل منها على حوض سباحة خاص بها، وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية والعشاء على الكثبان الرملية وتسلق الكثبان الرملية وعرض الصقور والفروسية وغيرها.

فيما يوفر نزل الفاية الواقع وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف. ويعود تشييد البناء الى حقبة الستينات وتم تحويله الى منتجع فاخر يوفر فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة الكثير من الأنشطة الصحراوية الممتعة.

ويتميز نزل القمر بموقعه بالقرب من مركز مليحة الأثري بعيدا عن صخب المدينة، ويوفر تجربة حافلة بالمغامرة والخصوصية والبساطة وتجربة التخييم الفاخر. وتشجعك التجربة بأكملها على عيش روح المغامرة عبر الرحلات النهارية ومشاهدة الصخور الأحفورية والعديد من الأنشطة المثيرة بما يقدم تجربة ملاذ أصيلة لا تُنسى لجميع الضيوف.


فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.