احتفال لا يُنسى بعيد الأضحى في منتجع "باتينا المالديف فاري آيلاندز"

21 يونيو 2023

بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك والإجازات المدرسية الصيفية، يدعو منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز المسافرين لقضاء إجازة لا تُنسى في أجوائه الاستوائية الرائعة.

ويمكن الضيوف المشاركة في عدد من الأنشطة والتجارب المصمّمة خصيصاً بمناسبة العيد خلال إقامتهم، إلى جانب الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية. كما يعمل فريق الطهي في المنتجع على إعداد وليمة شهية لعيد الأضحى في 29 حزيران/يونيو، يقدّمها مطعم هيليوس بشكل بوفيه على الشاطئ الجميل وتتضمن العديد من الأطباق المحلية والعالمية، ليستمتع الضيوف بأطباق العيد التقليدية والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات الشهية وغيرها، إلى جانب إمكانية استكشاف الأطباق الرائعة لدى 13 وجهة أخرى في المنتجع.


وإلى جانب المأكولات اللذيذة، ينصب المنتجع خيمة بدوية لفترة محدودة حتى 2 تموز/يوليو ليغمر الضيوف بأجواء الليالي العربية والأمسيات ذات الطابع التقليدي، حيث تقدَّم فيها القهوة والشاي والحلويات العربية بأرفع مستويات الضيافة المعهودة في باتينا. كما تتوافر الشيشة للضيوف عند الطلب.

وللباحثين عن تجربة شمولية ومَن يركزون على عافية الجسم والذهن، يمكنهم الاستمتاع بجلسات الإبر الصينية والشياتسو في سبا FLOW في المنتجع بإشراف الخبير الزائر يوكي، والذي عمل على مدى 25 عاماً ليقدم خبراته في ممارسات الشفاء القديمة التي تشجّع على الاسترخاء والتخلص من التوتر وتحسين الدورة الدموية وتعزيز طاقة الجسم. ويمنح نادي فاري الشاطئي الضيوف الوجهة المثالية للاستمتاع بالموسيقى المرحة والرقص والبهجة على أنغام منسِّقة الأغاني أنيا ومسو.

وفي الفترة من 23 إلى 26 حزيران/يونيو، تتواجد فنانة مختصة برسم الحنّاء لابتكار أجمل تصاميم الحنّاء للضيوف.


كما يمكن الضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة العائلية ذات الطابع الشخصي، ومنها النزهات في الجزر الرملية، والعشاء الخاص على الشاطئ، وجلسات العلاج المائي (واتسو) وإعداد النماذج ثلاثية الأبعاد للأطفال في نادي Footprints للصغار، وأمسيات الأفلام العائلية ودروس الطهي وورش العمل للأطفال لتعليم الطهي، واليوغا، والتنس، وجولات الفنون، والغوص، ورحلات القوارب لمشاهدة الغروب، وغطس السكوبا.

وسيكون في وسع الضيوف الذين يصلون إلى المنتجع قبل حلول إجازة عيد الأضحى الاحتفال بمهرجان قوارب التنين، وهي مناسبة صينية تقليدية تستمر من 22 إلى 24 حزيران/يونيو، وتتضمن سباقات قوارب التنين والأطباق التقليدية الصينية ومشاريع المشغولات اليدوية للأطفال.

ويحصل الضيوف الذين يحجزون عرض Summer Escape على خصم قدره 25% من أسعار الفيلا التي يختارونها، وعلى وجبتين يومياً إلى جانب التنقلات بالقوارب الفاخرة عند حجز الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر. ويسري العرض حتى 30 حزيران/يونيو 2023.