بالصور - غنى غندور بفستان الزفاف مدنياً

21 يونيو 2023

دخلت مدوّنة الموضة والـ"لايف ستايل" غنى غندور القفص الذهبي مجدداً، بزواجها مدنياً في جزيرة قبرص من مصمّم المجوهرات جو عون.

ونشرت الفاشينيستا اللبنانية عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي رصدت المناسبة، وعلّقت عليها بالقول: "اليوم كل منّا قال نعم، أصبحت رسمياً السيدة عون مدى الحياة".

وتلقّت غندور التهاني من عدد كبير من النجمات على غرار سيرين عبد النور وبلقيس فتحي ومريم حسين...

وتألقت العروس بفستان الزفاف الأبيض الذي تميّز بقصّة من دون كتفين ومكشوف الصدر، مع تصميمه المنفوش والقصير في الجزء السفلي، ما أضفى لمسة من الجرأة والجنون على إطلالة العروس، وحافظت الطرحة على الطابع التقليدي.

وتزيّنت غندور بعقد من اللؤلؤ وقد نسّقته مع عدد من الخواتم الماسية في أصابع يدها اليمنى، وخاتم الزواج منفرداً في اليسرى. وانتعلت صندلاً بكعب عال ومكشوفاً بالشرائط الملفوفة.

وكانت العروس قد ودّعت العزوبية في حفل ضم صديقاتها المقرّبات، وقالت: "كل إنسان بهالدنيّي بيحقله يدوّر على السعادة ويكون عنده فرصة بالحياة بعد ما فشل بتجارب ماضية بس دائماً المهم إنو نوصل، مش مهم كم مرة منجرّب أو كم مرة منفشل".

وأضافت: "أنا كنت محظوظة مرتين هالسنة، أول مرة بس الله كتبلي عمر جديد وشفيت من المرض"، في إشارة إلى انتصارها على مرض السرطان في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وتابعت: "تاني مرّة لأني عم برتبط بالشخص اللي قلبي اختارو واللي بوجودو زهّرت روحي".

واختتمت غنى غندور بالقول: "شكراً لكل يللي شاركوني مبارح بهالفرحة ولكل اللي تمنّولي السعاده والفرح واللي هنّي عيلتي التانية على مواقع التواصل".

يُذكر أن مؤثّرة الـ"سوشيال ميديا" سبق لها الزواج من طلال الداعوق ولها منه ابنتان هما نور وياسمين.