بالفيديو - أمير كرارة يكشف حقيقة أزمة فيلم "البُعبُع" بين رحاب الجمل وباسم سمرة

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2023

بعد انتشار أخبار عن تجدّد الخلافات بين الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل أثناء تصوير فيلم "البُعبُع"، كشف بطل الفيلم الفنان أمير كرارة عن حقيقة الخلافات بين هذين النجمين في الفيلم، وذلك بعد خلافهما الشهير.

وقال كرارة في برومو حلقته من برنامج "الراديو 9090" الذي يُذاع عبر محطة "إنرجي" غداً الخميس: "باسم سمرة ورحاب الجمل هما الاتنين مفيش بينهم مشاكل، ومفيش بينهم مشاهد في فيلم "البُعبُع"".


وعن أصعب المشاهد التي قدّمها في مسيرته الفنية، قال كرارة: "أصعب مشهد في حياتي "ملحمة البرث" كان كارثة صورته في أربعة أيام كانوا صعبين جداً... ومسلسل "جعفر العمدة" كسّر الدنيا".

أما عن الموقف الذي تعرّض له ولن ينساه في حياته، فقال: "أول مرة أشوف كريم عبد العزيز ده موقف مش هنساه في حياتي".

ومن ناحية أخرى، يعود الفنان أمير كرارة الى السينما بعد غياب استمر ثلاث سنوات، وذلك من خلال فيلم "البُعبُع" الذي يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول طبيبة صيدلانية تقع في حب مجرم، وهو "سلطان" الشخصية التي يجسدها أمير كرارة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ويشارك أمير كرارة في بطولة فيلم "البُعبُع"عدد من النجوم، بينهم: ياسمين صبري، هشام الشاذلي، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.