إنجي المقدم تردّ على منتقدي إطلالات الفنانين: "كل واحد حر"

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2023

علّقت الفنانة إنجي المقدّم على انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لإطلالات بعض الفنانين في الآونة الأخيرة، مثل ظهورهم بحَلق في الأذن أو وشوم على أجسادهم.

وقالت إنجي: "من حق كل إنسان يلبس ويعمل اللي عايزه، إنما الأمر غير المقبول هو التنمّر والإهانة على السوشيال ميديا، دا مش من حق أي إنسان".

وتطرّقت المقدم في الحديث الى مشاركتها في مسابقة جوائز مصر للأزياء، قائلةً: "دي أول مرة أكون في لجنة تحكيم مسابقة للأزياء، واللي شجعني إن الدورة اللي فاتت كانت ناجحة، وأنا بحب أدعم صناعة بلدي ومصمّمي الأزياء المصريين؛ لأنهم شاطرين بس محتاجين زقة للعالمية والمسابقة دي هتساهم في ده".

وفي جانب آخر، تعيش إنجي المقدم حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها فيلم "كاملة"، الذي ناقش قضايا الختان والتحرش والاغتصاب، وعُرض ضمن فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في دورته الثانية. والفيلم من بطولة: مي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، وتأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه حول طبيبة نفسية تدعى "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع إليها، نظراً لعدم زواجها بعد تجاوزها سنّ الأربعين، حيث تتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تدعى "أسماء"، وتعاني من نظرة المجتمع إليها بسبب ظروف معينة، لتتوالى الأحداث بينهما.