تامر حسني يتجاهل أزمة طليقته ومديرة أعماله بهذا الفعل

القاهرة – "لها" 21 يونيو 2023

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بتجاهل أزمة طليقته بسمة بوسيل مع مديرة أعماله هالة عمر، والتي أثارت حالة من الجدل في الفترة الماضية، بعدما اتّهمت الأولى الثانية بأنها السبب وراء انفصالها عن تامر، حيث نشر عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه مديرة أعماله وهي ترقص وتغنّي بجانب زوجها على أنغام أغنية "هرمون السعادة"، أحدث الأعمال الفنية لتامر، ووجّه من خلال الفيديو رسالة الى زوج هالة قال فيها: "حمد الله على السلامة يا عريس".


وكانت بسمة بوسيل قد شنّت هجوماً عنيفاً على هالة عمر، ليلة زفافها، بعد حضور ملكة الجمال يارا السكري الى الحفل، إذ كشفت بسمة في رسالة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" أن هالة هي السبب وراء انفصالها عن تامر حسني، قائلة: "حسبي الله ونِعم الوكيل فيكِ يا هالة... كانت سبب في خراب البيت".

ثم كتبت رسالة أخرى قالت فيها: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك... بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

ومن جهتها، تجاهلت هالة عمر الرد على بسمة بوسيل، حيث التزمت الصمت ولم تُعلّق على الأزمة، سواء بالإيجاب أو السلب، رغم تصدّرها "التريند" وهجوم متابعي بسمة بوسيل عليها.