مجموعة La DoubleJ High Summer صيف رائع وأنيق

21 يونيو 2023

الحرية والانسيابية. الجاذبية والغموض. هذه هي الأسس المتينة لأحدث قصيدة من La DoubleJ التي تتغنى من خلالها بفترة منتصف فصل الصيف، وهي مجموعة مستوحاة من المطبوعات المميزة للعلامة، وأنوثة التصاميم القديمة، وحركة الـ Art Nouveau. وبفضل مجموعة كبسولة مصغّرة خاصّة بأزياء الحفلات، ومجموعة كاملة مخصّصة للشاطئ، وقطع قابلة للتنسيق بطرقٍ متعدّدة خاصّة بالسفر، وقطع محبوكة جديدة يمكن ارتداؤها فوق ثياب السباحة، يعكس هذا الموسم أسلوب حياة la dolce vita العابق بالرفاهية.

إعادة تصوّر طبعات La DoubleJ الشهيرة

هذا الموسم، عادت العلامة المعروفة بتصميماتها الجريئة لجذورها معطبعات مزدانة بالأزهار والألوان الزاهية العابقة بالفرح. وقد اختارت ثلاثة من طبعاتها الشهيرة لترسيخ تصاميم عالم La DoubleJ. أمّا التصاميم المميزة لهذه المجموعة، فهي من دون أدنى شك فستان Lollipop مع طبعة Big Flower الضخمة الذي يعد قطعة مثالية لموسم حفلات الزفاف، وسروال Pull-Up القصير الغني عن التعريف الذي يعد قطعة صيفية أساسية بألوان الوردي والأخضر والأصفر المغبرّة لإضفاء طابع "فريسكو باهت". كما تم تحديث طبعة Mezzoluna الناعمة بلونيالزيتون والشوكولاتة على سروال Palazzo الأكثر مبيعًا وفستان BiennaIe الجديد. وأخيرًا، تترك طبعة Pineapple المليئة بالبهجة بصمتها باللونين الذهبي والأبيض على تنورة Flipper Skirt بتصميمها الأنثوي وبدلة Aviator المليئة بالحيوية لتتمكن كل امرأة من إيجاد القطعة التي تناسبها.


مجموعة CERIMONIA الخاصّة بالمناسبات

مع اقتراب موسم حفلات الزفاف، عززت La DoubleJ تصاميمها منالفساتين الأنثوية الأنيقة والرائعة التي اشتهرت بها العلامة في مجموعة "cerimonia" من الفساتين المميزة. فمن قطع الأزياء الجديدة على غرار فستان Medici ذي الطابع الدرامي أو فستان Eve المصمم من الجاكارالثمين والشفاف إلى قطع مميزة مثل فستان Magnifico الحريري بتصميمه الفريد المصنوع يدويًا، يعتبر هذا الموسم عابقًا بالأزياء التي ستخطف الأنظار هذا الصيف.

وتبرز القطع المميزة لهذا الموسم بشكل لا يصدّق، ففستان Slip-Around مثلًا يمكن ارتداؤه بثلاثة طرق مختلفة فيما نجد القطع الأكثر مبيعًا تحاكي أشعة الشمس بإشراقتها مثل فستان RoyوفستانFlying المزين بشرائط ملوّنة وفرحة.