بعد the Voice شيرين عبد الوهاب...
بعد مشاركتها في اختيار مواهب غنائية فذّة على صعيد العالم العربي ضمن برنامج أحلى صوت the Voice، اختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب المشاركة في لجنة تحكيم أخرى، خاصة بالأطفال هذه المرّة، فكانت عضواً في لجنة تحكيم مسابقات مسرح الطفل الخاصة بمهرجان آفاق إلى جانب الدكتورة عايدة علام والناقد المسرحى ناصر العزبي.
يذكر أن شيرين تحضّر لألبوم غنائي جديد ستعمل جيداً على الترويج له، بعد أن ظُلِم ألبومها السابق بسبب المشاكل التي حصلت مع شركة روتانا.
أخبار النجوم
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد بفيديو طريف مع حجاج عبد العظيم (فيديو)
أخبار النجوم
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
أخبار النجوم
