خاص "لها" - إنجي المقدّم تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

القاهرة – "لها" 22 يونيو 2023

كشفت الفنانة إنجي المقدّم على هامش حضورها مؤتمر جوائز مصر للأزياء، حقيقة الأخبار التي انتشرت أخيراً عن خضوعها لعمليات تجميل.

وقالت إنجي في تصريح خاص لـ"لها": "مش معنى إني أحافظ على نفسي وجسمي وألبس اللي يناسبني، زي أي ست، إني عملت عمليات تجميل، الموضوع ده ممكن اعمله بس مش دلوقت لما أكبر وأحس إن ملامحي بدات تتغير ممكن أروحله بس الحمد لله مستورة".

وكانت إنجي قد علَّقت على انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لإطلالات بعض الفنانين في الآونة الأخيرة، مثل ظهورهم بحَلق في الأذن أو بوشوم على أجسادهم... علّقت بالقول: "من حق كل إنسان يلبس ويعمل اللي عايزه، إنما الأمر غير المقبول هو التنمّر والإهانة على السوشيال ميديا، دا مش من حق أي إنسان".

وتطرّقت إنجي إلى مشاركتها في مسابقة جوائز مصر للأزياء، قائلةً: "دي أول مرة أكون في لجنة تحكيم مسابقة للأزياء، واللي شجّعني إن الدورة اللي فاتت كانت ناجحة، وأنا بحب أدعم صناعة بلدي ومصمّمي الأزياء المصريين؛ لأنهم شاطرين بس محتاجين زقة للعالمية والمسابقة دي هتساهم في ده".

وفي جانب آخر، تعيش إنجي المقدّم حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها فيلم "كاملة"، الذي ناقش قضايا الختان والتحرش والاغتصاب، وعُرض ضمن فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في دورته الثانية. وهو من بطولة: مي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوى عثمان، وتأليف محمد عبد القادر، وتدور أحداثه حول طبيبة نفسية تدعى "كاملة"، تعاني من نظرة المجتمع إليها، نظراً لعدم زواجها بعد تجاوزها سنّ الأربعين، حيث تتشابه ظروفها مع ظروف مريضة تعالجها تدعى "أسماء"، وتعاني من نظرة المجتمع إليها بسبب ظروف معينة، لتتوالى الأحداث بينهما.