بالفيديو - بعد ظهوره معه للمرة الأولى... كريم عبد العزيز يكشف رأيه في اتجاه نجله الى التمثيل

22 يونيو 2023

على هامش احتفاله بعرض فيلمه الجديد "بيت الروبي" في دور السينما، كشف الفنان كريم عبد العزيز في لقاء مع أبطال الفيلم ضمن برنامج "رؤيا مصر" عن رأيه في اتجاه نجله "علي" الى التمثيل بعد ظهوره الإعلامي الأول في العرض الخاص للفيلم، والذي أُقيم في إحدى دور السينما الكبرى بمدينة ٦ أكتوبر.

وكشف نجل كريم عن رغبته في الاتجاه الى التمثيل قائلاً: "مبسوط إن فيلم "بيت الروبي" نزل وإن شاء الله هيبقى حلو وجميل وبإذن الله"، وأضاف: "همثّل أكيد"، ليداعبه والده قائلاً: "يارب يبقى بيعرف بس الأول".

وعن رأي كريم عبد العزيز في اتجاه ابنه الى التمثيل، قال: "أنا هسيب له مطلق الحرية اللي هو عايز يعمله يعمله".

كما كشف كريم عبد العزيز عن رأيه في مقولة محمود العسيلي عنه إنه "نمبر وان" الحقيقي قائلاً: "أنا مبحبش فكرة نمبر وان ونمبر تو دي مبحبهاش لأن كلنا زملاء في الآخر".


وتحدث كريم عن فيلم "بيت الروبي" قائلاً: "فيلم اجتماعي كوميدي بيناقش بيه سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا من خلال أسرة الروبي وعجبني لأنه معاصر ولأني خارج من "الاختيار" و"كيرة والجن" ورايح لـ "الحشاشين" فكان لازم نعمل حاجة لطيفة نعيِّد بيها على الناس وسعيد بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد".

كما تحدث كريم عبد العزيز عن اتجاهه الى الغناء بعد تجربة أغنية "سمع هس" في الفيلم، وقال ضاحكاً: "صوتي معجبنيش خالص وأعوذ بالله من صوتي ومش عارف إزاي اتبسطوا والناس صعبانة عليا وعسيلي وبيتر ميمي وأحمد طارق يحيى اللي خلوني أغني".

فيلم "بيت الروبى" من بطولة: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف: محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي، مصطفى أبو سريع، وهو قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.