بالفيديو - شيماء سيف تكشف حقيقة صورها بوزن منخفض

القاهرة – "لها" 23 يونيو 2023

نشرت الفنانة شيماء سيف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله حقيقة الصور التي انتشرت وظهرت فيها برشاقة واضحة ووزن منخفض، وتصدّرت بها محركات البحث أخيراً، مؤكدةً أن الصور نُفّذت بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وقالت شيماء في الفيديو: "كلكم بتسألوني خسّيتي ولا لأ، وللأسف هصدمكم إني لسه ما خستش، ولكن ما أنكرش إن الصور شجعتني جداً لأنها معمولة تحفة".


ووجّهت الشكر لجمهورها على تعليقاتهم الإيجابية قائلةً: "بشكر الفانز الحلوين بتوعي اللي شجعوني إني ممكن أفكّر أخس، وشكراً لكومنتاتكم الحلوة اللي قالت إني حلوة في الحالتين وأنا بموت فيكم".

وكانت شيماء سيف قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً ظهرت فيها بخسارة وزن كبيرة لتكشف بعدها أن الصور تم صنعها بتقنية الذكاء الاصطناعي، وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين الذين فوجئوا بتغيّر ملامحها مع خسارة الوزن، إلا أن البعض أكد أنها جميلة في الحالتين.

يُذكر أن شيماء سيف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "1000 حمد لله على السلامة"، من بطولة الفنانة يسرا، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، وقد شارك فيه أيضاً: محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، مغنّي المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا، أحمد عبد الوهاب وآخرون، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.