بالفيديو - فريدة سيف النصر تعلن إصابتها بجرح في يدها بسبب الحسد

القاهرة – "لها" 23 يونيو 2023

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال حسابها الخاص في "فيسبوك" مقطع فيديو كشفت فيه عن إصابتها بجرح في يدها، طالبةً من جمهورها الدعاء لها بعد إصاباتها المتكررة خلال الفترة الأخيرة بسبب تعرّضها للحسد من إحدى جاراتها.

وقالت فريدة في الفيديو: "يعني أقول إيه؟ شوفوا كف إيدي والحتة اللي بينتحروا منها قطعولي إيدي من عندها بس أنا مش عايزة أنتحر، أنا والله ما فاهمة".


وتلقت فريدة تعليقات من متابعيها يستفسرون من خلالها عن الذين قطعوا يدها ومَن تقصد بهم، لتردّ عليهم موضحةً أنها أٌصيبت بجرح في يدها بسبب الحسد، بالقول: "الحاسدة جارتي وأنا متلخبطة برد على حفيدتي، يعني بالعقل حد هايمسك إيدي ويقطعهالي؟ والله ما دخلت بيتها هي معدّية وأنا بحاسب السوبر ماركت وبصت الناحية التانية هي عرفت خلاص من البوست الأول، وأدي التانية خايفة من التالتة بقى أكون عزلت أحسن برضه".

وكان آخر مشاركات فريدة سيف النصر الفنية في مسلسل "عملة نادرة"، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وتصدّرت مشاهده "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة من أبرز الفنانين، بينهم: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، ندى موسى، مريم الخشت، جومانا مراد، هشام عاشور...، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.